رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منتخب قطر يخسر امام اوزبكستان افتتاح كاس اسيا

أخبار رياضية

الجمعة, 07 يناير 2011 20:01


تلقى المنتخب القطري الأول لكرة القدم هزيمة قاسية أمام منتخب أوزبكستان، بهدفين نظيفين، في افتتاح بطولة كأس أمم آسيا الخامسة عشرة "قطر 2011"، ضمن مباريات المجموعة الأولى. التي تضم أيضاً منتخبي الكويت والصين.جاء الهدف الأول لاوزبكستان عن طريق عادل أحمدوف، في الدقيقة 59، من تسديدة صاروخية من خارج مربع العمليات، سكنت الزاوية العليا على يسار حارس العنابي، قاسم برهان، ثم أضاف

سيرفر جيباروف الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة 77، من خطأ لمدافعي المنتخب القطري.بهذا الفوز يتصدر منتخب أوزبكستان المجموعة الأولى "مؤقتاً"، برصيد ثلاث نقاط، وتُقام السبت ثاني مباراتي الجولة الأولى بالمجموعة، بين منتخبي الكويت والصين.

أما المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات السعودية واليابان والأردن وسوريا، فتنطلق مبارياتها الأحد، فيما تنطلق مواجهات

المجموعة الثالثة يوم الاثنين، وتضم كوريا الجنوبية والهند وأستراليا والبحرين.

أما المجموعة الرابعة، والتي يُطلق عليها اسم "مجموعة الموت"، فتضم المنتخب العراقي، حامل لقب النسخة الأخيرة عام 2007، إلى جانب كل من كوريا الشمالية والإمارات وإيران، فتنطلق مبارياتها الثلاثاء.

وكانت مراسم افتتاح البطولة قد جرت في وقت سابق من مساء الجمعة، في إستاد "خليفة الدولي" بالعاصمة القطرية الدوحة، بحضور أمير دولة قطر، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الآسيوي، محمد بن همام.

 

 

أهم الاخبار