رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القيعى يقول إن المدير الفنى "خارج التقييم"

الأهلى يعاند جماهيره ويجدد الثقة فى جوزيه !!

رياضة

الجمعة, 23 سبتمبر 2011 17:09

جددت لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي الثقة فى البرتغالي مانويل جوزيه مديراً فنياً للفريق حتى نهاية عقده الممتد لنهاية الموسم الجاري رغم مطالبة الجماهير برحيله بعد سلسلة الإخفاقات المتتالية للفريق،

والتي بدأت بالخروج من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق الترجي التونسي ثم تلاه الخروج من بطولة كأس مصر في الجولة الـ 16 على يد فريق انبي، فضلاً عن تراجع مستوى أداء معظم نجوم الفريق، وهو ما دعا الجماهير

الأهلاوية إلى مطالبة جوزيه بالرحيل، في إشارة إلى أنه قد أفلس تدريبياً ولم يعد لديه الجديد الذي يقدمه مع الفريق.

وأكد عدلي القيعي مسئول إدارة التسويق والتعاقدات بالأهلي " للعربية نت " أن جوزيه مدير فني خارج التقييم لأن إنجازاته مع الفريق تتحدث عنه، مشيراً إلى أن الفريق في الوقت الحالي يمر بمرحلة انعدام وزن وسرعان ما سيتماسك ويعود لانتصاراته السابقة.

وقال القيعي إن من ينتقدون جوزيه الآن هم أنفسهم من أشادوا بإنجازاته من قبل وتلك هي كرة القدم - حسب قوله - لا تجعلك منتصراً دائماً ولا خاسراً دائماً.
وأكد مسؤول التسويق بالأهلي أنه لا نية لدى مجلس الإدارة للاستغناء عن خدمات جوزيه أو فسخ تعاقده في الوقت الحالي لأن هناك هدفاً أكبر من الاستمرار في بطولة أو الحصول عليها - حسب قوله - ألا وهو بناء فريق للأهلي في المستقبل.
مذكراً بأن هذا هو ما فعله جوزيه مع الأهلي عندما تولي تدريب الفريق عام 2006 واستطاع بناء فريق حصد به كل البطولات محلياً وإفريقياً.

أهم الاخبار