رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي جاهز بـ"كرسي في الكلوب" لإسقاط لائحة صقر

رياضة

الأربعاء, 21 سبتمبر 2011 22:28
الأهلي جاهز بـكرسي في الكلوب لإسقاط لائحة صقر

بدأ النادي الأهلي في حشد قوته لمواجهة لائحة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة التي أضافت بند الثماني سنوات الي انتخابات الأندية لتحرم مجلس إدارة النادي بالكامل من خوض الانتخابات القادمة.

بدأت المواجهات برفع دعوي قضائية أمام محكمة القضاء الإداري للطعن علي اللائحة الجديدة والتي وصفوها بأنها لا تتناسب مع دور الجمعيات العمومية صاحبة الحق الأصيل في اختيار من يقود ناديها.. وبدأت المرحلة الثانية عن طريق بعض البرامج الملاكي في القنوات الفضائية وقام أحد أعضاء المجلس من المغضوب عليهم من الغالبية داخل مجلس الإدارة في إعداد

الدراسات المطبوخة لإلغاء اللائحة وقام أحد البرامج بإعطاء العضو مساحة زمنية كبيرة لعرض دراسته المطبوخة لإفساد لائحة صقر.
وبدأ في نفس الوقت الإعداد للمرحلة الثالثة عن طريق حشد المؤيدين داخل النادي لمجلس الإدارة ودعوة الجمعية العمومية لاجتماع غير عادي واعتماد قرار رفض لائحة صقر والتمسك بحق الجمعية في وضع اللائحة التي تناسبها علي طريقة «البلد بلدنا» مع الإشارة الي الأغنية الشهيرة «بيتي وبيقول بيته».
الغريب أن أصحاب الصوت الهادئ والمؤيدين للائحة صقر لايستمع اليهم
أحد رغم أن مبررات هؤلاء تستحق الإعلان عنها ومناقشتها بجدية وضرب هؤلاء الأمثلة العديدة علي نجاح الأمر بما يحدث في الولايات المتحدة بتحديد مدة الرئاسة بـ8 سنوات وهو أيضا ما كانت ولا تزال القوي السياسية في مصر تنادي به في اختيار رئيس الجمهورية.
ويؤكد هؤلاء أن تجديد الفكر الإداري بصفة مستمرة كل 8 سنوات سوف يحقق طفرة هائلة في إدارة الأمور سواء داخل الأندية أو المنشآت بصفة عامة لأنه لا يقبل أن يستمر شخص لمدة تزيد علي 20 عاما رئيسا لناد معين دون تغيير في فكر ومنظومة العمل داخل هذا النادي وإتاحة الفرصة للشباب بفكر جديد يضيف لإنجازات هؤلاء ويلغي المجاملات التي يلجأ اليها المسئولون من أجل استمرارهم في أماكنهم دون تغيير.
 

أهم الاخبار