رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جنرال بينو" يحدد روشتة علاج نادى الشمس ويؤكد:

أرفض مهاترات المعارك الانتخابية وهدفى استعادة أموال النادى المنهوبة !!

أخبار رياضية

الخميس, 01 سبتمبر 2011 17:27
كتب – أيمن مصطفى :

اعلن اللواء ابراهيم فاروق " بينو" رئيس نادى الشمس المعين رفضه الترشح لانتخابات مجلس الادارة القادمة مؤكدا انه لن يقحم نفسه فى مهاترات المعارك الانتخابية والتى تعتمد بالدرجة الاولى على تشويه سمعة الاخرين مؤكدا أن الانتخابات لاتأتى دائما بالفضل .

وقال " لا أسعى الى مناصب داخل نادى الشمس وهدفى هو خدمة كل العضاء من خلال ايه موقع سواء كنت داخل مجلس اإدارة أو خارجه " .
أضاف " ليس لى أعداء داخل النادى والكل " حبايب " ولا اعرف كلمة " المعارضة " ولكنى اتوقع أن الأمور كانت  ستتغير لو كنت أعلنت ترشحى لرئاسة النادى " .
وحدد " جنرال بينو" كما يطلق عليه داخل نادى الشمس روشتة علاج النادى والعودة به الى مكانه الطبيعى كواحد من أكبر وأفضل الأندية على مستوى الشرق الأوسط فى

مقدمتها توفير السيولة المالية اللازمة لسداد مديونية النادى والتى وصلت حوالى 40 مليون جنيه .
وشدد بينو على أن من أبرز الافكار التى تستطيع أن تدر أموالا طائلة على نادى الشمس هى  إستكمال مشروع " الملاح " الخاص بالنادى الفرعى بالنزهة مشيرا الى أن هناك 380 فدان " منهوبين " ولم يستغلو حتى الأن نستطيع إستغلالهم فى بناء الفرع الجديد للشمس والذى سيدر أموالا طائلة من خلال فتح باب العضويات الجديدة به .
وطالب بينو بإستعادة أرض الجياد الى النادى مرة أخرى مشيرا الى ان الجياد تستأجر ألف أسطبل للخيل على أرض النادى بمبلغ 3 جنيهات للاسطبل الواحد وهو ما يعنى إهدار علنى ومكشوف لأموال الشمس .
كما طالب بضرورة إعادة النظر فى تعاقد النادى مع إدارة فندق السلام والتى تستغل جزء كبير من ارض النادى بما يخدم مصالح الاعضاء فى توفير سيولة مالية تساعد على إعادة إعمار الشمس .
وشدد بينو على ضرورة تطوير أمن النادى من خلال التعاقد مع إحدى شركات الأمن الخاصة بإعتبار أن الأمن هو واجهة النادى مشيرا الى أن أمن الشمس الحالى " بايظ " بالرغم من أنه يضم حوالى 350 فرد يكلفون النادى مايقرب من 700 الف جنيه مرتبات شهرية  وللأسف لايشعر الأعضاء بأي نوع من الأمان بعد أن تحول النادى الى عزبة خاصة يديرها ويسيطر عليها أفراد الأمن !!
كما شدد بينو على ضرورة إستبعاد العمالة الزائدة والتى ليس لها مكان داخل الشمس والتى تم تعيينها لأسباب خاصة سواء دفع فواتير انتخابية أو بسبب علاقات شخصية مع المسئولين  مشيرا الى أن تلك العمالة الزائدة ترهق ميزانية النادى آلاف الجنيهات مرتبات كل شهر نستطيع توفيرها وتوجيهها الى تطوير النادى وزيادة معدل خدمات العضو والذى أعتبره الأهم داخل جدران الشمس . .

أهم الاخبار