عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"برادلي": تأهل الفراعنة لمونديال 2014مسئوليتي

أكد بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب الأمريكي أن عودة المنتخب المصري إلي بطولات كأس العالم سيكون عهداً عليه عند توليه مسئولية قيادة الفراعنة ، وأشار في حواره المطول مع شبكة "سي إن إن " العربية أنه سيصل بمصر إلي مونديال 2014 بالبرازيل.

وقال برادلي: " منتخب الفراعنة يمتلك مؤهلات فنية كبيرة تؤهله للمنافسة علي حصد أي بطولة يخوضها ويفتقد فقط لبعض التنظيم الفني داخل الملعب خاصة ان اللاعب المصري لديه مهارات عالية بعكس نظيره الأمريكي الذي يعتمد علي الإلتزام التكتيكي واللياقة البدنية العالية".

 

وأضاف أنه منذ لقاءه مع الفراعنة في بطولة كأس القارات 2009 ويتابع الفريق جيداً ويعلم أغلب عناصره كما أنه يتابع النادي الأهلي من خلال مشاركاته في

بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

 

ونفى برادلي وجود أي خلاف مع اتحاد الكرة حول الراتب الشهري الذي سيتقاضاه خلال الاجتماع الذي عقده بالقاهرة مؤكداً أن الأولوية ليست للمقابل المالي .

وأوضح أن مدرب حراس مرمى المنتخب الأمريكي زكي عبد الفتاح المصري الأصل كان الوسيط خلال المفاوضات لتدريب الفراعنة قبل السفر للقاهرة موضحاً أنه حرص علي زيارة الأهلي خلال وجوده بالقاهرة وكان من المقرر أن يزور الزمالك ولكن الفريق الأبيض لم يكن بدأ فترة الإعداد.