رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة الأهلي يبحث عن "الصدارة" أمام المولودية

رياضة

الأحد, 28 أغسطس 2011 06:55
الليلة الأهلي يبحث عن الصدارة أمام المولودية عماد متعب تألق وأحرز هدفي الاهلي في مباراة الذهاب
كتب - محمود خميس:

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي في الحادية عشرة مساء اليوم الأحد  صوب ستاد 5 يوليو بالجزائر حيث اللقاء المرتقب بين الأهلي والمولودية في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي والذي يديره الحكم المالي الدولي كومان كوليبالي ويعاونه كل من ديارا بالاوسامبو باجابا وعثمان سيدي بيه حكما رابعا ويراقب المباراة المغربي محمد قزاز.

يدخل الفريقان المباراة بهدف الفوز فقط خاصة المولودية فأي نتيجة غير ذلك سوف تطيح بأحلامه في التأهل للدور قبل النهائي لأن رصيده نقطة واحدة من ثلاث مباريات بدأها في التعادل علي ملعبه

مع الترجي1/1 وتلقي هزيمة ثقيلة علي أيدي الوداد المغربي4/ صفر ثم الأهلي بهدفين نظيفين.
أما الأهلي فإن الفوز سيمنحه صدارة المجموعة ويقترب كثيرا من التأهل حيث سيرتفع رصيده إلى 7 نقاط  وبفارق نقطة واحدة عن الترجي التونسي والوداد المغربي الذين تعادلا سلبيا أمس وسيتبقى للأحمر مباراتين معهما والفوز في إحداهما يعني صعوده رسميا للدور قبل النهائي.

وينتظر أن يدفع مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء  بأحمد عادل في حراسة المرمى وأمامه محمد نجيب ووائل جمعة ورامي ربيعة

في الدفاع وشريف عبدالفضيل كظهير أيمن وسيد معوض كظهير أيسر وحسام عاشور ومحمد شوقي كلاعبي الارتكاز وأمامهم محمد أبوتريكة وعماد متعب والسيد حمدي أو دومنيك كرأس حربة واحد لتأمين دفاعاته وشن هجمات مرتدة سريعة لخطف هدف التقدم.

ويغيب عن الأهلي ثلاثة من أهم لاعبيه في مقدمتهم النجم محمد بركات للإصابة
وأحمد فتحي وحسام غالي كابتن الفريق للإيقاف بسبب الإنذارين

وسيعمد جوزيه في البداية إلى  امتصاص حماس المولودية وجماهيره العريضة خاصة أنه من المتوقع أن يلعب عبدالحق مقلاتي القائم بأعمال المدير الفني بخطة هجومية منذ البداية مستغلا عاملي الأرض والجمهور وحماس لاعبيه لأنه لا يملك أي بديل آخر سوي تحقيق الفوز.
واستعاد المولودية قلب دفاعه محمد مغربي ليلعب بجوار حمزة زيدان عبدالقادر بصغير الظهير الأيمن الذي لم يشارك في  اللقاء الأول.

أهم الاخبار