رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وائل جمعة يعتذر للاعبي الأهلى بعد أزمة "متعب"

رياضة

الأحد, 28 يونيو 2015 18:30
وائل جمعة يعتذر للاعبي الأهلى بعد أزمة متعبمتعب وجمعة
القاهرة - بوابة الوفد - إيهاب محروس

اعتذر وائل جمعة مدير الكرة بالأهلى عن العصبية التى ظهر بها خلال إحدى المُحاضرات التى جمعت اللاعبين بالجهاز الفنى، ودخل خلالها جمعة فى أزمة مع عماد متعب مهاجم الفريق.

 كان جمعة قد دخل فى أزمة مع متعب، حيث اتهم الأول الأخير بإثارة الأزمات لعدم مشاركته أساسيًا فى المباريات الأخيرة، وهو ما رفضه متعب، وقال وقتها: لم أثر مشاكل لكن ليس منطقيًا أن أشارك فى أخر دقيقتين من مباراة بتروجت.

 واشتدت الأزمة بين جمعة ومتعب أمام جميع اللاعبين،

عندما قال الأول للأخير "ما تنساش أنك كنت سبب فى تغيير أجهزة فنية بسبب غضبك من عدم المشاركة.. بس إحنا قاعدين ومش ماشيين ولابد أن تسود روح الجماعة بالفريق".

 وهنا رد متعب ، قائلاً: "أنا ملتزم ومبعملشى مشاكل والناس كلها عارفة أنى بلعب بروح الجماعة".

 الأزمة التى نشبت بين مهاجم الفريق ومدير الكرة أثارت جدلاً، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التى يُثير فيها

جمعة مشاكل مع نجوم بالفريق فقد فعلها من قبل مع أكثر من لاعب أمثال عبد الله السعيد وجدو ومحمد رزق ومن قبلهم أحمد فتحى المحترف فى نادى أم صلال القطرى.

 وبعدما شعر جمعة بأنه أخطأ وكان عصبيًا حرص فى مران اليوم التالى على الاعتذار، وقال أمام اللاعبين لكن متعب كان يؤدى مرانًا فرديًا: بعتذر عن عصبيتى ..دى أول مرة أكون فيها عصبى كده ..ومعلشى ده كان غصب عنى وإن شاء الله ده ميتكررش تانى.

 وتسببت هذه الأزمة فى استبعاد متعب من مباراة الترجى المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، بالسويس فى انطلاقة دور الثمانية بالكونفدرالية.

أهم الاخبار