رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أزمة بين الجبلاية والأهلي بسبب المنتخب الأوليمبي

رياضة

الأحد, 28 يونيو 2015 10:53
أزمة بين الجبلاية والأهلي بسبب المنتخب الأوليمبيرمضان صبحى
القاهرة - بوابة الوفد - صبرى حافظ

بدأت بوادر أزمة بين اتحاد الكرة والنادي الاهلي بسبب موعد مباراة المنتخب الاوليمبي مع اوغندا والمقرر لها 18 يوليو في تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية والتي تأتي قبل لقاء الأهلي والزمالك بساعات والمحدد لها 21 من الشهر ذاته.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي من إرهاق رباعي الفريق مسعد عوض ومحمد هاني ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي بجانب كريم بامبو «المصاب» خلال لقاء أوغندا خاصة أن ثلاثة من الأربعة أعمدة رئيسية بالفريق الأحمر.

وتأتي الأزمة لتمسك الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالموعد الذي حدده للقاء أوغندا 18 يوليو خاصة أنه أرسل هذا الموعد للجهات الأمنية ومن الصعوبة تغييره ليلقي المنتخب بالكرة في ملعب الجبلاية حيث يتحتم علي اتحاد الكرة تأخير موعد

مباراة القمة يوما أو يومين لتلاشي ما يخشاه جهاز الأهلي من إرهاق اللاعبين.

ورغم نفي أيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي وجود أزمة خلال الفترة المقبلة إلا أنه أعلن تمسكه بموعد المباراة خاصة أن هذا الموعد سيتم إعلام الجانب الأوغندي به.

في سياق آخر يتابع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مباريات سموحة والأهلي والزمالك في دوري الأبطال الافريقي والكونفيدرالية الأفريقية للوقوف على حالة اللاعبين الدوليين خاصة أن الجهاز يعول كثيرا على اللقاءات الأفريقية كاحتكاك قوي قبل لقاء تشاد 5 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية لتصفيات الامم الأفريقية.

ويتابع الجهاز الفني شرائط لمباريات تشاد في أحد اللقاءات الودية بجانب لقاء نيجيريا الأخير في الجولة الأولى لتصفيات الأمم الافريقية.

وأبدى أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب الوطني ارتياحه للمستوى الذى ظهر عليه اللاعبون في الأسابيع الأخيرة للدوري وارتفاع مستوى معظم اللاعبين خاصة في الاندية التي تبحث عن مركز أفضل ومربع ذهبي مشيرا إلى أن الفرق في المؤخرة تأثرت مبارياتها ومستوى لاعبيها بحالة القلق والخوف من ضياع نقطة تؤثر على مسيرة الفريق في البقاء بالدوري الممتاز.

وأضاف سوف تبدأ مرحلة إعداد لاعبينا المحترفين بانديتهم الأوروبية في 10 يوليو المقبل على أن تبدأ المسابقات هناك في أول أسبوعين من أغسطس متمنيا مشاركة محترفين مع أنديتهم للوصول لفورمة فنية وبدنية قبل لقاء تشاد المقبل.

وعن عرض مغرٍ لمحمود كهربا مهاجم إنبي بأحد الدوريات الإيطالية قال نبيه: يهمنا كجهاز فني أن يفتح بقوة باب الاحتراف لانعكاسه الإيجابي على مستوى الكرة المصرية.

أهم الاخبار