رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة.. البرازيل وباراجوى فى لقاء الثأر والمتعة الكروية بـ"كوبا أمريكا"

رياضة

السبت, 27 يونيو 2015 10:09
الليلة.. البرازيل وباراجوى فى لقاء الثأر والمتعة الكروية بـكوبا أمريكاالبرازيل وباراجواي
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد كيلاني

بعد منتصف الليل، يلتقى منتخب البرازيل مع منتخب باراجواي، فى ختام أدوار الإقصاء المباشر، لمنافسات دور الثمانية لبطولة كأس امم امريكا الجنوبية لكرة القدم «كوبا 2015»، والتى تقام حاليا فى تشيلي.. تقام المباراة على ملعب بلدية دى كونسبسيون الذى يسع لأكثر من 35 الف مشجع.

 

لقاء الليلة يحمل شعار «حياة أو موت» للمنتخبين خاصة المنتخب البرازيلى يسعى للثأر من هزيمته بركلات الترجيح أمام منتخب باراجواى فى دور الثمانية بالنسخة السابقة من كوبا أمريكا عام 2011 فى

الأرجنتين.

 

اجمع المراقبون للمنتخب البرازيلى على تحول الأداء إلى الجماعية والذى أصبح سمة تُميز السامبا خلال المسابقة الحالية، وبات ذلك مصدر تفاؤل للإعلاميين البرازيليين المرافقين للفريق فى تشيلي، وجعلهم يعتقدون أن الفريق قادرعلى الفوز باللقب، حتى فى غياب نجم الفريق نيمار للايقاف.

 

ويركز الجهاز الفنى لمنتخب السيليساو بقيادة كارلوس دونجا، على الاستحواذ على الكرة والتعامل مع الكرات العرضية إزاء احتمال مواجهة دفاع مغلق خلال

مواجهة الليلة امام منتخب الألبيروخا الذى يجيد الكرات الهوائية والتنظيم الدفاعي.

 

فى المقابل، يعول باراجواى على لاعبه روكى سانتا كروز الهداف التاريخى لمنتخب بلاده «32 هدفا»، وهو أحد أبرز الوجوه التى تألقت مع الفريق فى النسخة الحالية من كوبا امريكا، واصبح لاعب بايرن ميونخ ومانشستر سيتى السابق، هو الامل الاخير لباراجواى فى مواجهة الليلة التى ستشهد تنافسية شرسة.

 

واستقر الأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى لمنتخب باراجواى على التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها فريقه هذه المباراة الصعبة أمام منتخب السامبا، بعد عودة جميع اللاعبين، باستثناء نيستور أورتيجوزا الذى تأكد غيابه عن صفوف الفريق فيما تبقى من البطولة بسبب الإصابة.

أهم الاخبار