رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية يعلن الطوارئ قبل لقاءي الأسيوطي ودمنهور

رياضة

السبت, 27 يونيو 2015 09:52
الداخلية يعلن الطوارئ قبل لقاءي الأسيوطي ودمنهور
القاهرة - يواية الوفد - عادل يوسف:

رفض الجهاز الفني للداخلية، بقيادة علاء عبدالعال، منح لاعبيه راحة عقب مباراته مع الإسماعيلي، التي انتهت بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الداخلية الى 43 نقطة ومازال موقف الفريق صعباً، حيث يصارع للهروب من المؤخرة في آخر لقاءاته، ومازال أمامه لقاءان مهمان في الدوري أمام الأسيوطي يوم 1 يوليو المقبل ودمنهور يوم 6 يوليو.

 

وأكد «عبدالعال» أن جميع اللاعبين تعاهدوا على البقاء في الدوري، بالرغم من صعوبة الموقف، حيث إن هناك أكثر

من فريق كبير يصارع للبقاء، خصوصاً فريق المصري البورسعيدي.

 

أثنى «عبدالعال» على اللاعبين للمجهود الكبير

الذي بذلوه أمام الإسماعيلي، مؤكداً أن الحظ مازال يعاند فريقه أمام مرمى الخصم، خصوصاً نجم الفريق وهداف الدوري حسام باولو، الذي أضاع أكثر من فرصة، مشيداً في الوقت نفسه بالتعادل الذي اعتبره بطعم الفوز.

 

واعتبر «عبدالعال» أن لقاءي الأسيوطي ودمنهور غاية في الصعوبة بعد الفوز المفاجئ الذي حققه الأسيوطي على طلائع الجيش بهدف إضافة الى الصراع الشرس للبقاء في الممتاز الذي اشتعل في الأسابيع الأخيرة، حيث إن هناك أكثر

من فريق مهدد بالهبوط ولكن الفريق الذي يمتلك العزيمة والإصرار سيكتب له البقاء في الدوري، مبدياً تفاؤله بالاستمرار في دوري الأضواء.

 

من جانبه أكد أحمد تمساح، نجم الداخلية، أن جميع اللاعبين تعاهدوا على أن اللقاءين المقبلين حياة أو موت. وأكد «تمساح» أنه لا يفكر إلا في بقاء الداخلية في الدوري قبل انتقاله لصفوف فريق سموحة في الموسم المقبل.

 

وأشار حسام باولو، هداف الدوري ونجم هجوم الداخلية، إلى أن كل تفكيره حول عبور المرحلة الصعبة المقبلة والفوز على الأسيوطي ودمنهور، مؤكداً أن فريق الداخلية وراء نجوميته هذا الموسم، إضافة إلى لقب هداف الدوري الذي يسعى لزيادة الأهداف في اللقاءين المقبلين ليرتفع رصيده من 16 هدفاً إلى رقم أكبر.

أهم الاخبار