رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التانجو يصطدم بـ"القهوجية" فى مبارة نارية بربع نهائي كوبا أمريكا

رياضة

الجمعة, 26 يونيو 2015 11:33
التانجو يصطدم بـالقهوجية فى مبارة نارية بربع نهائي كوبا أمريكاالأرجنتين وكولومبيا
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد الكيلاني:

الليلة، في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو تشيلي لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل، تجمع راقصى التانجو الارجنتيني والمنتخب الكولومبي «القهوجية»، في دور الثمانية لكأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2015»، المقامة حالياً في تشيلي.

 

مواجهة الليلة لن تكون عادية، حيث يصطدم الارجنتين بنظيره الكولومبي القوى، وسيكون الصراع على نيل بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة القارية شرساً، فى ظل وجود كوكبة كبيرة من المواهب والمهارات الكروية داخل المستطيل الأخضر.

 

الأرجنتينيون يدخلون اللقاء بالقوة الضاربة، والكولومبيون سيبحثون عن الفوز الليلة،

ولن تكون المباراة سهلة على ميسي ورفاقه، لانهم سيواجهون منافساً عنيداً صعباً يفضل اللعب الهجومي، رشحه الخبراء لنيل اللقب.

 

وسيكون ملعب ساوساليتو بمدينة فينيا ديل مار، شاهدا على ديربي خاص، يجمع بين نجمي المنتخبين، ليونيل ميسي وجيمس رودريجيز، في مواجهة تحمل طابعاً كلاسيكو إسبانياً مثيراً، بين حاملي القميص رقم «10» في برشلونة وريال مدريد.

 

كما ان هناك مواجهة اخرى مرتقبة خلف الخطوط، حيث سيكون «المعلم» خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا، وجهاً لوجه

مع «تلاميذه» في الأرجنتين، الذين ارتدوا قميص بلادهم للمرة الاولى تحت قيادة «بيكرمان» مثل ميسي و زاباليتا، وبالتأكيد فإن «الاستاذ» بإمكانه إبطال مفعول ابنائه.

 

وفى السياق نفسه، استقر خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، على خوض هذه المباراة المرتقبة بالتشكيلة المعتادة وعدم إجراء تغييرات في الفريق، بعد اكتمال صفوف التانجو، بعودة الخطير سيرخيو أجويرو، والذى سيقود هجوم الفريق، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وينتظر أن يشارك الأرجنتين بتشكيل يضم حارس المرمى سيرخيو روميرو، وبابلو زاباليتا وإيزكويل جاراي ونيكولاس أوتاميندي وماركوس روخو في الدفاع، ولوكاس بيجليا وخافيير باستوري وخافيير ماسكيرانو في الوسط، وليونيل ميسي وآنخل دي ماريا وأجويرو فى خط الهجوم.

أهم الاخبار