رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ملفات شائكة في اجتماع مجلس الأهلي الليلة

رياضة

الجمعة, 26 يونيو 2015 11:25
ملفات شائكة في اجتماع مجلس الأهلي الليلةطاهر
القاهرة - بوابة الوفد – محمد اللاهوني:

يعقد مجلس إدارة النادي  الأهلي، برئاسة محمود طاهر، اليوم الجمعة، اجتماعاً مطولاً في مقر القلعة الحمراء لمناقشة العديد من الملفات الشائكة التي تحتاج لاتخاذ قرارات حاسمة في الفترة المقبلة، خصوصاً فيما يتعلق بقطاع الكرة.

 

يأتي الملف الأول الذي يناقشه مجلس إدارة النادي الأهلي ما يتعلق بالعرض الرسمي الذي تلقته القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية لاحتراف المهاجم رمضان

صبحي نجم الفريق في صفوف فريق روما الإيطالي مقابل 3 ملايين يورو بما يوازي 25 مليون جنيه مصري بخلاف نسبة 25% من عائد بيعه إلى أي فريق آخر وتنظيم مباراة ودية بين الفريقين في الفترة المقبلة.

 

واستطلع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي رأي لجنة الكرة في اجتماعها

مساء أمس الأول الأربعاء بخصوص بيع رمضان صبحي والبدائل المطروحة الخاصة باحتراف اللاعب، خصوصاً أن الأهلي رفض أخيراً احتراف اللاعب محمود حسن «تريزيجيه» في صفوف فريق أندرلخت البلجيكي بمقابل مالي يصل إلى 2.2 مليون يورو، وهو الأمر الذي ستكون له آثار كبيرة داخل الفريق في ظل رغبة تريزيجيه في خوض الاحتراف وتمسك إدارة أندرلخت بالصفقة.

 

ويناقش مجلس الأهلي أيضاً آخر التطورات الخاصة بقطاع الكرة وملف الصفقات الجديدة والراحلين وملف المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

أهم الاخبار