رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المعلم" يتمسك بـ"أركو" و"سالم" .. ويطالب بضم "حمدي"

رياضة

الجمعة, 26 يونيو 2015 11:22
المعلم يتمسك بـأركو وسالم .. ويطالب بضم حمديفريق المقاولون
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

منح حسن شحاتة، المدير الفني للمقاولون، لاعبيه راحة لمدة يومين على أن يعود الفريق للتدريبات مساء السبت استعداداً للقاء النصر 1 يوليو في الأسبوع الـ37 للدوري.

 

طالب المدير الفني للمقاولون اللاعبين بنسيان الهزيمة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة والتركيز في لقاء النصر المقبل في ظل المنافسة القوية التي تشهدها مسابقة الدوري حالياً، خصوصاً الفرق التي تسعى للهروب من القاع ويحتاج الفريق الى الفوز في اللقاءين المقبلين في الدوري ليصل الى النقطة 55.

 

أكد حسن شحاتة للاعبيه أن الحظ عاند فريقه أمام الزمالك، خاصة بعد ضياع بابا أركو لضربة الجزاء التي تحولت الى هدف

ثانٍ للزمالك إضافة الى الكرات الحرة التي أضاعها حسام عبدالعال.

 

وأشار «شحاتة» الى أنه سيعالج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في لقاء الزمالك الأخير، خصوصاً إهدار الفرص السهلة، وقال إن لقاءي النصر وطلائع الجيش القادمين يعدان مباريات كؤوس لأهمية الفوز والخروج من منطقة الخطورة نهائيًا.

 

ووعد «شحاتة» المسئولين بالنادي بأن المقاولون سيكون له شأن آخر في الموسم المقبل بعد إتمام الصفقات الثماني التي يتم التعاقد معها سرا.

 

وأشار «شحاتة» الي أنه سيقدم تقريره الفني عقب مباراته الأخيرة أمام طلائع

الجيش وسوف يطلب رحيل عدد من اللاعبين في بعض المراكز واستبدالهم بلاعبين جدد إضافة الى تصعيد عدد كبير من الناشئين في الفريق الأول.

 

وقال محمد عودة، المدرب العام للفريق، أنه لا صحة للشائعات التي تدور حالياً حول الاستغناء عن بابا أركو مهاجم الفريق، مؤكدا أن اللاعب موضع اهتمام حسن شحاتة المدير الفني الذي طالب بوجوده ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وكذلك نجم هجوم الفريق محمد سالم الذي تلقى عروضاً كثيرة من أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي ويرفض المقاولون الاستغناء عن أي لاعب مهم.

 

وأشار «عودة» الى أن المفاوضات جادة مع سيد حمدي مهاجم المقاصة حاليا لرغبة اللاعب في الانضمام لصفوف المقاولون خلال الموسم المقبل بناء على توجهات حسن شحاتة الذي يرغب في وجود اللاعب في صفوف المقاولون.

أهم الاخبار