رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيريرا يجهز الزمالك لمواجهة الصفاقسى عن طريق الڤيديو

رياضة

الجمعة, 26 يونيو 2015 11:18
فيريرا يجهز الزمالك لمواجهة الصفاقسى عن طريق الڤيديوفريق الزمالك
القاهرة - بوابة الوفد - مصطفى جويلى:

ينهى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا الاستعدادات الجادة للقاء الصفاقسى التونسي المقرر غدا بملعب بتروسبورت حيث يؤدى الفريق مرانه عصرا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة بعده يختار المدير الفنى 20 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

 

ويتوقع أن تضم القائمة: أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل لحراسة المرمى أحمد دويدار ومحمد كوفى وإسلام جمال وأحمد سمير وحازم إمام وحمادة طلبة فى خط الدفاع وإبراهيم صلاح وعمر جابر ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد توفيق ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك فى خط الوسط ويوسف أوباما وخالد قمر وأحمد على.

 

حرص فيريرا خلال اليومين الماضيين على مشاهده ثلاث مباريات لفريق الصفاقسى عن طريق الڤيديو بعد أن أرسلت السفارة المصرية فى تونس هذه الشرائط للقاءات الفريق الأخيرة

حيث من المتوقع أن يقوم المدير الفنى بعرض ملخص لها من خلال المحاضرة التى يلقيها على اللاعبين مساء اليوم بالمعسكر المغلق لشرح نقاط القوة والضعف والخطة التى سيواجه بها المنافس.

 

وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الروح المعنوية العالية التى هم عليها بعد الفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة مطالبا بضرورة الحصول على الثلاث نقاط مع الأداء الجيد حتى يستطيع الفريق تجميع أعلى عدد من النقاط من اجل التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية مشددا على صعوبة اللقاء لأن المواجهة مع منافس لا يستهان به وعليهم أن يقاتلوا داخل المستطيل الأخضر.

 

ومن المقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادى اجتماعا مع اللاعبين قبل مران اليوم

من اجل تحفيزهم على بذل أقصى الجهد بعد ان طالبهم بعدم التحدث عن أى عروض احتراف الا بعد حسم درع الدورى وتحقيق نتائج جيدة فى البطولة الأفريقية.

 

ويذكر أن رئيس النادى وعد اللاعبين بصرف القسط الثالث من عقودهم السنوية أول يوليه المقبل خاصة بعد وصول المستحقات الخاصة ببيع الظهير الأيسر للفريق محمد عبدالشافي لنادي أهلى جدة السعودي مقابل 2 مليون و800 الف دولار.

 

من ناحية أخرى يؤدى فريق الصفاقسى مرانه فى التاسعة والنصف بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس الذي يستضيف اللقاء وطلب الجهاز الفنى عدم حضور أى وسائل إعلام وان يكون المران سريا، وتأكد غياب المدافع التونسي على معلول لاعب الصفاقسى عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثاني فى مباراة الفريق الاخيرة بدور الـ16 التكميلي ويعتبر معلول من أهم لاعبي الصفاقسى بسبب إمكانياته الفنية والبدنية والذي سيترك فراغاً كبيراً فى دفاع الفريق التونسي ورغم ذلك تواجد معلول مع البعثة لمؤازرة زملائه.

 

بينما سيعود لاعب وسط الصفاقسى محمد على منصف للمشاركة أمام الزمالك بعد أن تعافى من إصابته بشكل كامل.

أهم الاخبار