رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عمر": مهمتنا انتحارية أمام الحرس والمصري

رياضة

الجمعة, 26 يونيو 2015 11:11
عمر:  مهمتنا انتحارية أمام الحرس والمصريفريق الرجاء
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

رصد مجلس إدارة نادي الرجاء مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز على حرس الحدود في الجولة الـ37 للدوري المقرر إقامتها يوم 1 يوليو المقبل من أجل البقاء في الدوري.

 

وأكد محمد عمر، المدير الفني لفريق الرجاء أن الحالة المعنوية لدى اللاعبين مرتفعة جدا بعد الفوز الغالي الذي حققه على سموحة بهدف دون رد الذي رفع رصيده الى 39 نقطة ويحتاج الفريق للفوز في اللقاءين القادمين أمام حرس الحدود ثم المصري دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.

 

وقال إن اللقاءين القادمين للرجاء تعد مباريات انتحارية خاصة لقاء المصري الذي يسعى أيضا للهروب من القاع والهبوط، وكذلك اللقاءان القادمان مهمة شبه انتحارية للاعبي الرجاء.

 

وأشار الي أنه لم يكن أمام مجلس الإدارة مفرا من الحالة الصعبة للفريق الأول في معركة البقاء سوي تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل لقاءي حرس الحدود والمصري لخطف النقاط الثلاث حتي يكون الفريق جاهزا بشكل كبير للبقاء في الدوري.

 

وأشار الي أنه طالب اللاعبين

ببذل الجهد والقتال في الملعب مؤكدا لهم أن الروح المعنوية في لقاء سموحة كانت عالية وهو ما نجح فيه لاعبو الرجاء بعد أن نالوا ثقة مجلس الإدارة والجهاز الفني.

 

وقال «عمر» للاعبيه: نلعب المباريات المتبقية لنا في الدوري دون النظر للفرق الأخري التي تسعي للهروب من الهبوط فالفوز شعار اللقاءات القادمة وأشار الي أننا لن نكون لقمة سائغة أمام أى فريق بل سنعطي درسا أن فريق الرجاء يضم لاعبين أكفاء لا يقلون أهمية عن لاعبي الفرق الكبري والدليل علي ذلك الجهد الكبير الذي بذله لاعبو الرجاء في مباراة سموحة وحققنا الفوز بالرغم من أننا نلعب بعشرة لاعبين.

أهم الاخبار