عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طوارئ فى سموحة استعدادًا للقاء المغرب التطوانى

سموحة
سموحة

أعلن الجهاز الفني لفريق سموحة لكرة القدم الطوارئ داخل الفريق استعدادا لمواجهة فريق التطواني المغربي بعد غد الأحد في بداية مشوار الفريق بدوري المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي مساء الأحد المقبل باستاد الاسكندرية.

 

كان الجهاز الفني قد طالب اللاعبين بإغلاق ملف الدوري العام مؤقتا بعد الخسارة غير المتوقعة والصادمة التي تعرض لها الفريق أمام الرجاء بهدف مقابل لا شىء من أجل الاستعداد بشكل جاد لمواجهة فريق التطواني المغربي.

 

ورغم ضيق الوقت بين مباراتي الرجاء في الدوري العام والمغرب التطواني فقد منح الجهاز الفني لسموحة لاعبي الفريق راحة يوم واحد من التدريبات واستأنف الفريق تدريباته بحضور كل اللاعبين صباح أمس.

 

كان الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان قد طالب لاعبي الفريق عقب المباراة امام الرجاء بالتركيز في مهمتهم الأفريقية من أجل حصد النقاط الثلاث امام المغرب التطواني والبدء بقوة في مشوار المجموعة الصعبة التي تضم الى جانب الفريقين كلا من الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي واللذين سيلتقيان في لومومباتشي في إطار نفس الجولة معترفا بان فريق سموحة قد أدى واحدة من أسوأ مبارياته امام

الرجاء  منذ أن تولى الجهاز الفني الحالي مهمته مع الفريق.

 

وكشف حلمي طولان في تصريحاته عقب المباراة أن أداء الفريق كان مفاجئا بالنسبة له لكنه أبدى بعض الأعذار للاعبين بسبب التلاحق غير الطبيعي للمباريات الى جانب تفكيرهم في مباراة المغرب التطواني والارتياح لموقف الفريق في الدوري العام رغم عدم حسمه حتى الآن بشكل قاطع.

 

وأشار «طولان» الى أن الجهاز الفني يفكر في كل مباراة على حدة ولم يكن هناك أي حديث عن مباراة المغرب التطواني قبل مباراة الرجاء إلا أن طبيعة اللاعب المصري تجعله دوما يقفز على الأحداث ولذلك فمن الواضح أن تركيز اللاعبين تشتت وأدى الى هذا الأداء المتواضع الذي لم يكن متوقعا على الإطلاق.