رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور إيقاف لاعب تشيلى لارتكابه فعل فاضح مع "كافانى"

رياضة

الخميس, 25 يونيو 2015 20:30
بالصور إيقاف لاعب تشيلى لارتكابه فعل فاضح مع كافانىكافانى وخارا
القاهرة - بوابة الوفد

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم إيقاف لاعب منتخب شيلى " جونزالو خارا" حتى نهاية البطولة، لارتكابه فعلًا مشينًا خلال المباراة التى جمعت بين فريقه ومنتخب أوراجواى أمس وانتهت بفوز تشيلى 1- صفر.

وقالت صحيفة " اندبندانت" البريطانية إن " خارا " أدخل إصبعه فى مؤخرة نجم نادى باريس سان جيرمان ومنتخب أوراجواى " إدينسون كافاني" عقب مشادة بين اللاعبين، وهو الأمر الذى كشفته الكاميرات التليفزيونية.
ويلعب" خارا " البالغ من العمر

29 فى صفوف نادى ماينز الألمانى وسبق له أن لعب لأندية وست بروميتش ألبيون، و "برايتون" وهوف ألبيون ونوتنغهام فوريست، فى الدورى الإنجليزى.

وكان حكم المباراة ساندرو ريتشي قد تدخل، لفض الاشتباك بين اللاعبين ، إلا أن خارا توجه نحو كافانى من الخلف وارتكب فعلته من وراء ظهر الحكم، وهو ما دفع كافانى للطمه فى وجهه  ليرتمى " خارا

" على الأرض فى مشهد تمثيلى، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء الثانية لنجم باريس سان جيرمان ، وطرده من المباراة .

وأعاد هذا المشهد إلى الأذهان ما حدث فى كأس العالم 2014 بالبرازيل عندما قام نجم أوراجواى لويس سواريز بعض لاعب منتخب إيطاليا " كلينى" فى كتفه خلال المباراة التى جمعت بينهما فى دور الستة عشر لكأس العالم.

وكشفت مصادر قريبة من البطولة أن "خارا" قد يواجه عقوبات تأديبية أخرى على فعله.

وكانت اللجنة المنظمة قد أوقفت نجم البرازيل " نيمار" أربع مباريات نتيجة تعديه على أحد لاعبى كولومبيا فى الأدوار الأولى من البطولة.

أهم الاخبار