رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صدام بين كوبر والجبلاية

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

تجدد الصدام بين اتحاد الكرة والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بعد إصرار الأخير على تخصيص ثلاثة أسابيع من شهر أغسطس المقبل للدخول في معسكر مغلق بلاعبيه ولقاءين وديين استعدادا للقاء تشاد في الجولة الثانية لتصفيات الأمم الأفريقية والمقرر له 5 سبتمبر بالعاصمة انجامينا.

 

ورفض كوبر طلب الجبلاية إقامة بطولة الكأس في المدة من 5 وحتى 25 أغسطس  لضعف مردود إقامة البطولة على لاعبي المنتخب قبل لقاء تشاد.

 

وحذر كوبر من موقعة تشاد، مشيرا الى أنها عنق الزجاجة في استمرار تصدر المجموعة والمنافسة بقوة على التأهل لنهائيات أفريقيا.

 

وكان معظم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة خاصة محمود الشامي وإيهاب لهيطة وأحمد مجاهد من المؤيدين لفكرة إقامة الكأس في هذه الفترة بعد انتهاء

بطولة الدوري مباشرة على أن ينتهي الكأس مع بدء معسكر المنتخب يوم 26 أغسطس للاستفادة من تسويق البطولة والحصول على عائد مادي من ناحية وتحديد بطل الكأس للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

على الجانب الآخر تقدم اتحاد الكرة بطلب للجهات الأمنية لتأخير موعد مباريات الدوري خلال شهر رمضان نصف ساعة لتقام في العاشرة بدلا من التاسعة والنصف بعد مطالبة معظم الأندية بتأخير المباريات خوفا على اللاعبين لضيق الفترة الزمنية بين الإفطار وإقامة المباريات.