رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يعلن حالة الطوارئ استعدادًا للقاء الصفاقسى التونسي

رياضة

الأربعاء, 24 يونيو 2015 11:32
الزمالك يعلن حالة الطوارئ استعدادًا للقاء الصفاقسى التونسيفيريرا
القاهرة-بوابة الوفد - مصطفى جويلى

أعلن البرتغالي فيريرا  المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إعلان حالة الطوارئ استعدادًا للقاء الصفاقسى التونسي فى الجولة الأولى لدوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية والمقررة السبت المقبل بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

رفض المدير الفنى منح لاعبيه راحة بعد لقاء المقاولون العرب الذي جرى مساء أمس حيث طالب لاعبيه بإغلاق ملف البطولة المحلية والتركيز فقط فى مباراة الصفاقسى حيث يسعى الجهاز الفنى لتحقيق الفوز بها على اعتبار أنها فى بداية مشوار الفريق فى دورى المجموعات وتقام على ملعبه مطالبا اللاعبين بالحصول على الثلاث نقاط لتجميع أكبر عدد من النقاط للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويؤدى اللاعبون مرانهم بملعب عبداللطيف أبورجيلة ومن المقرر أن يكون تدريبا خفيفا للذين

شاركوا فى لقاء ذئاب الجبل بينما يؤدى باقي اللاعبين مرانا قويا.

يسعى فيريرا من خلال التدريبات لتجهيز بديل للثنائي باسم مرسى وأحمد عيد عبدالملك والذي يغيبان عن اللقاء الأفريقى بسبب الحصول على الإنذار الثاني وهناك أكثر من بديل مثل خالد قمر وعبدالله سيسيه بالنسبة لباسم وأيمن حفني وعمر جابر ومصطفى فتحي بالنسبة لأحمد عبدالملك.

وكان اللاعبان قد حصلا على البطاقة الصفراء الثانية خلال لقاء سانجا الكونغولي بدور الـ16 الإضافي والذي انتهى بتأهل الزمالك بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن القُرعة كانت قد أوقعت الزمالك فى مجموعة تضم الصفاقسى التونسي،

وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وليوبار الكونغولي.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة ان لقاءات دورى المجموعات ليست سهلة وتعتمد بشكل اكبر على تجميع اكبر عدد من النقاط بصرف النظر عن الأداء مشيرا الى ان الجهاز الفنى لديه عدة شرائط لبعض لقاءات الصفاقسى لدراستها من اجل وضع الخطة المناسبة، وأن اللاعبين لديهم حماس شديد من اجل تحقيق نتائج جيدة لمواصلة المشوار فى بطولة الكونفيدرالية التى يشارك فيها الزمالك لأول مرة ويسعى لتحقيق الفوز بها وانه يهمنا من لقاء الصفاقسى هو الحصول فقط على الثلاث نقاط لأن الهدف هو تحقيق الفوز فى المباريات الثلاث التى تقام هنا فى مصر.

وأشاد «تيجانا» بالجلسة التى عقدها  المستشار مرتضى منصور رئيس النادى مؤخرا مع اللاعبين وبالتحديد بعد لقاء بتروجت الذي تعادل فيه الفريق ايجابيا بهدف حيث تعاهد اللاعبون بعد الجلسة على القتال من أجل تحقيق انجاز سواء فى البطولة المحلية أو الأفريقية.

أهم الاخبار