رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعادل الأهلى وبتروجيت بهدف لكل منهما فى الشوط الأول

رياضة

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 22:38
تعادل الأهلى وبتروجيت بهدف لكل منهما فى الشوط الأول
القاهرة - بوابة الوفد - صبرى حافظ

الشوط الأول

هدف مبكر

 بدأ اللقاء هادئا وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع مناوشات من بتروجت   لمفاجأة المنافس ويهدر عبد الله السعيد من خطأ لمحمد الشناوي وتطول وتضيع الفرصة

 في الدقيقة 9 ومن خطأ من حسام عاشور في التمرير يخطف الكرة الأثيوبي تشيملسي بيكلي ويتخطى  محمد نجيب وينفرد ويضع الكرة على يسار الحارس  أحمد عادل مسجلا هدف التقدم.

 يهاجم الأهلي ويتحرك صبري رحيل يسارا مع تحركات متبادلة ومتنوعة يمينا ويسارا بين رمضان صبحي ووليد سليمان.

 يتقدم مصطفى شبيطة ويلعب عرضية لم تجد المتابع حيث عاب لاعبي

الاهلي التمرير الخاطئ وتباعد الخطوط مما سهل من مهمة لاعبي بتروجت خاصة خط الدفاع ونجح قلب الدفاع إسلام سري في  تمشيط المنطقة وتكسير المحاولات الحمراء على فترات أولا بأول.

 شكلت هجمات بتروجيت خطورة مع التحركات الواعية من جيمس بيدي على الأطراف والعمق وبيكلي الداهية بمراوغاته على حدود المنطقة و معه المقاتل محمد رجب الذي لم يهدأ داخل وحول المنطقة والمايسترو مصطفى شبيطة بتحركاته وسط الملعب كشعلة نشاط

لاتهدأ طوال الشوط

يتصدى وليد سليمان لضربة حرة على حدود المنطقة  ويلعب من فوق الحائط والعارضة مباشرة.

 قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق كاد بتروجت يعزز فوزه بهدف ثاني من هجمة رائعة تصل لبيكلي يركن الكرة ترتد من احمد عادل وتصل لمحمد رجب بالقرب من القائم الأيسر يسدد عرضية قوية لتصطدم بأي لاعب وتتدخل ولكنها لم تجد قدم بيكلي  أو جيمس تيدي.

هدف رائع

في الدقيقة  الثانية  والأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط يمرر حسام عاشور  للسعيد يسدد يبعدها الحارس إلى ركنية ومن نفس الركنية إلى داخل المنطقة يقابلها وليد سليمان برأسه من الوضع طائرا في الزاوية اليمني البعيدة  هدفا رائعا لمحمد الشناوي يسأل عنها وخط دفاعه.

أهم الاخبار