رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي جاهز لمفاجآت بتروجيت في السويس

رياضة

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 11:44
الأهلي جاهز  لمفاجآت بتروجيت في السويسالاهلى وبتروجيت
القاهرة - بوابة الوفد - محمد اللاهونى

يلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء فريق الأهلي مضيفه بتروجيت على ملعب السويس الجديد في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي يدخل مواجهة الليلة محتلاً المركز الثالث برصيد 65 نقطة جمعها من 32 مباراة حيث فاز 17 مرة وتعادل 8 مباريات وخسر في 5 مناسبات وسجل لاعبوه 63 هدفاً واستقبلت شباكه 28 هدفاً.

ويدخل بتروجيت اللقاء محتلاً المركز العاشر برصيد 48 نقطة من 35 مباراة وفاز 13 مرة وتعادل 9 مرات وخسر في 13 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفاً واستقبلت شباكه 29 هدفاً.

الأهلي يسعى في لقاء الليلة للعودة للانتصارات بعد التعادل الأخير أمام الجونة بهدف لكل منهما بخلاف الاطمئنان على لاعبيه قبل لقاء الترجي التونسي المرتقب يوم الأحد المقبل في افتتاح

دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على نفس الملعب.

واستعد الأهلي للمباراة بدون راحة بعد التعادل مع الجونة، ويفتقد الفريق الأحمر في مواجهة الليلة خدمات لاعبين فقط هما الحارس شريف إكرامي وكريم بامبو للإصابة بينما تبدو الصفوف مكتملة بنسبة كبيرة لأول مرة منذ فترة طويلة بعد عودة عماد متعب والنيجيري بيتر ايبيمبوي ومؤمن زكريا من الإصابة بخلاف انتهاء إيقاف حسام غالي.

ومن المنتظر أن يجري فتحي مبروك المدير الفني تغييرات في تشكيلة الفريق الأحمر، ويعتمد مبروك على تشكيلة تضم على الأرجح الحارس أحمد عادل عبد المنعم وأمامه الرباعي سعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وصبري رحيل

للدفاع وحسام عاشور وحسام غالي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان للوسط وأحمد عبدالظاهر للهجوم.

ويملك مبروك على دكة البدلاء أكثر من ورقة رابحة مثل عمرو جمال والنيجيري بيتر ومؤمن زكريا ومحمود حسن «تريزيجيه» ومحمد هاني وعماد متعب.

في المقابل، يسعى بتروجيت لتحقيق مفاجأة بعد التعادل الأخير أمام الزمالك في الدوري وهو الأمر الذي يتمناه رمضان السيد المدير الفني لتجنب الدخول في صراع الهروب من شبح الهبوط.

رمضان السيد أكد صعوبة مواجهة الأهلي خاصة في ظل ضيق فترة الإعداد عقب لقاء الزمالك قبل 3 أيام فقط وهو ما يمثل ضغطاً على لاعبي فريقه بدنياً ونفسياً.

ومن المرجح أن يعتمد رمضان السيد على تشكيلة تضم الحارس المتألق محمد الشناوي وأمامه الرباعي محمد دبش وسامح شوشة وعمرو حسن وأسامة محمد للدفاع وأحمد الشناوي وأحمد مجدي ومصطفى شبيطة والإثيوبي تشيمس بيكلي للوسط والنيجيري جيمس تيدي ومحمد رجب للهجوم.

ويملك رمضان أوراقاً رابحة أيضاً مثل عبدالعزيز إمام وإبراهيم المصري ومحمد شعراوي.

أهم الاخبار