رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فريد يبحث مع كوبر خطة المنتخب قبل لقاء تشاد

رياضة

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 10:56
فريد يبحث مع كوبر خطة المنتخب قبل لقاء تشادكوبر وحسن فريد
القاهرة - بوابة الوفد - صبرى حافظ

يعقد حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول، اجتماعاً، خلال ساعات، مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفني، وجهازه المعاون لبحث خطة المنتخب في المرحلة المقبلة، خصوصاً قبل لقاء تشاد 5 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية لتصفيات الامم الإفريقية.

 كان كوبر طلب لقاءين وديين ومعسكراً طويلاً استعداداً للقاء تشاد، وسوف يتم خلال الاجتماع أفضل الخيارات قبل هذا اللقاء ،سواء بإقامة مباراتين أو مباراة واحدة ودية او معسكر لمدة أسبوع فقط.

 في سياق آخر تتقدم خلال ساعات لجنة اتحاد الكرة تقريرها عن الزيارة التي قامت بها لمعاينة ملعب شرم الشيخ الذي ستقام عليه مباراة الاهلي والزمالك المقرر لها 21 يوليو المقبل، والأهلي والمصري 6 من

الشهر ذاته في الدوري.

 كانت اللجنة اتجهت أمس الى شرم الشيخ لمعاينة الملعب وتقديم تقرير للجبلاية لمعرفة إمكان إقامة اللقاء بملعب شرم الشيخ أو غيره،

 وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إن لجنة الجبلاية تضم عضواً من لجنة المسابقات وآخر من الحكام ومندوباً من التلفزيون لمعرفة إمكان نقل اللقاء من ملعب شرم الشيخ.

 وقال عامر  إن اللجنة سوف تقدم تقريرها  فور عودتها للجنة المسابقات لمعرفة إمكان اقامة مباراة القمة على ملعب شرم الشيخ بجانب مباراة الأهلي والمصري  في الدوري والمقرر لها 6 يوليو المقبل.

 وقال عامر ان الملعب أقامته وزارة الشباب

والرياضة وأشرفت على تنفيذه وهو أحد الملاعب الجيدة في مصر، مشيرا الى اهتمام وزارة الرياضة ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بإقامة اللقاء في شرم.

 وأضاف ان الاتحاد سوف يرسل الموافقة لناديي الاهلي والزمالك والمصري في حال إشادة اللجنة بإمكانات الملعب فنياً وأمنياً.

 في سياق آخر أكد عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، صعوبة تأخير موعد مباريات الدوري خلال شهر رمضان ساعة أو نصف ساعة لمنع الاتحاد الدولي «الفيفا» إقامة مباريات بعد منتصف الليل، وقد تتسبب ظروف بعض المباريات في امتدادها لما بعد الثانية عشرة  في حال إقامة المباراة في العاشرة مساء.

 وأضاف: أن الأمن أيضا يرفض اقامة أي مباراة خلال شهر رمضان بعد التاسعة والنصف لإتاحة الفرصة لرجال الأمن للعودة لمنزلهم وتناول السحور، مشيرا الى ان ساعتين بعد الفطور مدة كافية للهضم، خصوصاً أن اللاعبين يتناولون أطعمة خفيفة سريعة الهضم خوفا من أي مشاكل خلال المباريات.

 

 

أهم الاخبار