رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسيوني: التعادل مع وادي دجلة مكسب للحرس

عبد الحميد بسيونى
عبد الحميد بسيونى

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق حرس الحدود، أن التعادل السلبي مع وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب المقاولون العرب في الجولة الـ35 للدوري، يأتي بطعم المكسب في ظل الصراع الشرس لفريق وادي دجلة لدخوله المربع الذهبي.

وقال «بسيوني» إن وصول فريق حرس الحدود للنقطة 49 في جدول المسابقة يعد خطوة جيدة للوصول للمربع الذهبي الذي يتنافس عليه عدد كبير من الفرق هذا الموسم للعب في افريقيا الموسم المقبل.

وقال «بسيوني» إن جميع المباريات المقبلة تعد مباريات كئوس لجميع الفرق، خصوصاً الفرق التي تسعى للهروب من القاع والدخول في المنطقة الدافئة في جدول الدوري، وكذلك الفرق التي تطمع في المربع الذهبي.

وأشاد «بسيوني» بجميع اللاعبين الذين نفذوا تعليمات الجهاز الفني، واننا لعبنا على الفوز منذ البداية واحترمنا المنافس الذي كان يسعى للفوز باللقاء

بعد خسارته السابقة أمام إنبي بثلاثية.

وقال «بسيوني» إن الفريق فقد جهود اللاعب أحمد حسن مكي في اللقاء المقبل بعد حصوله على الطرد في لقاء وادي دجلة، وانه يقوم حالياً بتجهيز حسين حمدي أو ديفونيه للدفع به في لقاء الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ36 للدوري الذي سيعد صعباً بكل المقاييس لتقارب عدد النقاط للفرق التي تسعى للهروب من القاع.

وأشار «بسيوني» إلى أنه طالب لاعبيه بالتركيز في لقاء الثغر الذي سيكون ديربي قوياً بالإسكندرية فالفريق الذي يملك المعنويات العالية سيكون الفوز من نصيبه.