رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

آخر كلام.. الأهلي يجهض حلم تريزيجيه

رياضة

الاثنين, 22 يونيو 2015 13:18
آخر كلام.. الأهلي يجهض حلم تريزيجيه
القاهرة - بوابة الوفد - إيهاب محروس

حسم النادي الأهلي موقف لاعبه محمود حسن تريزيجيه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة.
جاء ذلك عقب المشاورات التي جرت بين المهندس محمود طاهر رئيس النادي والمفوض بشئون الكرة وعلاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة، والتي في ضوءها عقد الأخير جلسة ودية للغاية مع اللاعب، والذي رحب بالاستمرار مع الأهلي، في الوقت الذي أكد فيه مدير قطاع الكرة أن النادي لن يبخل على أبنائه المخلصين والذين يضعون مصلحة الأهلي في

المرتبة الأولى.
ولاقى القرار ارتياح الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك والذي كان قد طالب بضرورة الحفاظ على تريزيجيه بوصفه أحد العناصر المؤثرة في صفوف الفريق ، وعليه تقرر إغلاق ملف العرض البلجيكي الذي كان قد تلقاه اللاعب خلال الفترة الماضية.
وتضاءلت فرص لحاق النيجيري بيتر ايبموبوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اللحاق مباراة بتروجت المقرر لها غداً الثلاثاء
في الإسبوع رقم 36 من مسابقة الدوري الممتاز.
ويعاني اللاعب من اثار الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومازال يحتاج إلى مواصلة برنامج العلاج الطبيعي وتدريبات التأهيل في الملعب.
وقرر الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم تكثيف برنامج العلاج الخاص بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق لتجهيزه من أجل المشاركة في مباراة الترجي التونسي يوم 28 يونيو الجاري بأول مباريات الأهلي في دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية.
وكان إكرامي قد تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الفريق ضد الإفريقي التونسي بمباراة إياب دور الـ16 الثاني للبطولة ، والذي فاز به الاهلي بركلات الترجيح.

أهم الاخبار