تأزم موقف الاتحاد بعد تعادله مع سموحة

رياضة

الاثنين, 22 يونيو 2015 10:36
تأزم موقف الاتحاد بعد تعادله مع سموحةحسام حسن
الإسكندرية - بوابة الوفد - أحمد فاروق:

تأزم موقف الاتحاد بجدول الدورى الممتاز بعد خسارته لنقطتين ثمينتين بتعادله أمام سموحة بدون أهداف في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الأسبوع رقم 35.

استمر زعيم الثغر في المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة ويتبقي له ثلاث مباريات صعبة أمام حرس الحدود بستاد برج العرب والمصري بستاد الإسماعيلية وأخيراً مصر المقاصة بستاد الفيوم.

اعترف حسام حسن المدير الفني للفريق بصعوبة الموقف وأكد أن الاتحاد ضحية أخطاء الحكام وانه لو كان مدرباً بالأهلى أو الزمالك ما تجرأ حكم أن يفعل معه مثلما يفعلوا الآن مع الاتحاد.

وقال حسام حسن إنه لولا أخطاء التحكيم

في مباريات الاتحاد لكان زعيم الثغر في المربع الذهبى.

ويرى حسام حسن أن حكم مباراة سموحة قد تغاضي عن احتساب هدف صحيح (من وجهة نظره) لصالح فريقه.

وأشاد العميد بجميع لاعبيه وأعرب عن رضائه التام بأدائهم في المباراة وخص بالإشادة حارسه محمود السيد الذي يشارك مع الاتحاد لأول مرة وتوقع أن يكون الحارس الأول بالاتحاد الموسم القادم.

ومن جانبه انتقد إبراهيم حسن مدير الكرة إقامة المباريات خلال شهر رمضان المبارك في التاسعة والنصف مساء مؤكداً أن اللاعبين ينتهون من تناول الإفطار

في حوالى السابعة والنصف وأن الوقت ضيق للغاية ولا يمكن اللاعبين من الحصول على فترة الراحة الكافية بعد تناول الطعام.

وطالب إبراهيم حسن بإقامة المباريات في العاشرة والنصف مساء.

وعن أداء التحكيم قال إبراهيم حسن الاتحاد له الله وإنه مل الحديث عن التحكيم وأكد أن موقف الاتحاد تأزم بسبب أخطاء الحكام.

على الجانب الآخر تخلف حلمي طولان المدير الفني لفريق سموحة عن حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة وأكد أحمد الخراشي مراقب المباراة إنه سيكتب في تقريره رفض طولان الحضور وبالتالى سيتم توقيع عقوبة مالية عليه.

وكان طولان قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع الاتحاد السكندري والذي رفع رصيده الى 47 نقطة احتل بهم المركز الحادي عشر استعداداً لمواجهة الرجاء الثلاثاء القادم بينما يستعد الاتحاد لمواجهة المصري بستاد الإسماعيلية.

 

أهم الاخبار