ريال بيتيس يستعد لدخول سباق التعاقد مع محمد صلاح

رياضة

الأحد, 21 يونيو 2015 13:03
ريال بيتيس يستعد لدخول سباق التعاقد مع محمد صلاحمحمد صلاح
القاهرة - بوابة الوفد

تسعى فرق أوروبية عدة، خلال هذا الصيف، لضم المصري محمد صلاح، جناح تشيلسي الإنجليزي، الذي انتهت إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي، مع صعوبة عودته إلى الـ"بلوز" بطل إنجلترا، الذي يعج بالنجوم في خطي الوسط والهجوم.

قدّم صلاح أداءً جيداً خلال الأشهر التي قضاها مع الـ"فيولا"، سواء في الدوري المحلي أو الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، مما جعل بقاءه مع الفريق الإيطالي خياراً مطروحاً، على رغم رحيل المدير الفني فينشنزو مونتيلا، الذي كان يقدم الدعم والتشجيع للاعب بازل السويسري سابقاً.

لكن اللاعب الدولي صاحب الـ23 عاماً، مطلوب أيضا في أندية أخرى بالدوري الإيطالي، أهمها ميلان وإنتر ميلانو وروما، بحسب تقارير صحفية محلية.

وعلى رغم تعاقد ريال بيتيس الإسباني أخيراً مع الجناح الهولندي المخضرم رافائيل فان دير فارت، فإن صحيفة "آس" الرياضية المحلية قالت إن صلاح هدف للفريق الأندلسي.

كما أن المهاجم الشاب، الذي سجل أخيراً للفراعنة في شباك تنزانيا، في افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2017، جذب أنظار فولفسبورج الألماني للتعاقد

معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي إنجلترا نقلت تقارير إعلامية سعي توتنهام، جار تشلسي في العاصمة لندن، إلى خطف صلاح على سبيل الإعارة، بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع فيورنتينا، حيث سجل 9 أهداف في 26 مباراة.

ومع تأجيل جلسة حاسمة بين صلاح وإدارة فيورنتينا، كانت مقررة الأحد، إلى الأسبوع المقبل، يبقى مصير وجهة صلاح المقبلة مؤجلاً، على رغم كل التكهنات.

وحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن إدارة تشلسي حددت مبلغاً يقترب من 20 مليون يورو لبيع صلاح، وهو مبلغ كبير قد يؤدي إلى تعثر صفقات بيعه، واستقرار الحال به معاراً في أي من الفرق التي تسعى لضمه.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33.6 %
ليفربول 66.4 %

أهم الاخبار