رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرف على القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة

السبت, 06 يونيو 2015 19:27
تعرف على القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا
القاهرة - بوابة الوفد

تنشر "بوابة الوفد" جميع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي سوف تنهي الموسم الكروي في أوروبا، حيث يبحث نادي برشلونة الإسباني عن التتويج باللقب وتحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية، وهي نفس آمال نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يبحث عن التتويج بدوري أبطال أوروبا، وتحقيق الثلاثية هو الأخر.

 

كان الاتحاد الاوربى لكرة القدم، أعلن أن موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، في نهائي دوري أبطال أوروبا، سوف يكون على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش الدولي وتوقيت لندن، وفي الساعة 19.45 بتوقيت المملكة المغربية والجزائر وتونس، وأيضا في الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة في مصر، والذي يوافق الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.على استاد بيرلين الأولمبي في ألمانيا،

في حين أن حكم المباراة هو التركي كونيت شاكر، والذي سوف يساعده في قيادة هذه الملحمة الكروية، كل من باهاتين دوران وأيضا طارق أنجون، جونسان ايركسون حكما رابعا.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، والقنوات الناقلة لنهائي دوري

أبطال أوروبا، فإن جميع عشاق برشلونة على وجه الخصوص، ومتابعي الكرة الإيطالية والكرة الإسبانية ومباريات دوري أبطال أوروبا، سوف يتمكنون من مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في النهائي الأوروبي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق إذاعة المباراة في الوطن العربي، وذلك في دول شمال إفريقيا ودول الشرق الأوسط.

فقد أعلنت إدارة قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية، أنها سوف تتيح مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، عبر قناة بي ان سبورت bein sorts hd1، وأيضا على كل من قنوات بي ان سبورت hd2 وhd3 وأيضا hd5 وhd6 بالإضافة إلى كل من قناة بي ان سبورت hd7 وأيضا hd11 باللغة الإنجليزية، وقد أعلنت القناة القطرية أنها سوف تتيح العديد من المعلقين من أجل التعليق على هذه المباراة والتي تعتبر أحسن ختام لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة المجانية، التي سوف تتيح مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس مجانا، فسوف تكون العديد من القنوات العالمية، وخصوصا التي تذاع على القمر الأوروبي، والتي أعلنت أنها سوف تذيع المباراة مجانا وبدون تشفير، وسوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ولو  بالإعتماد على القنوات الأخرى، حيث سيتم إذاعة اللقاء، على قمر BADR 26E، وذلك على قناة Iran tv3 الإيرانية، والتي تذاع باللغة الفارسية، وللإشارة فإن تردد قناة إيران تي في 3 Iran tv هو رقم 11900.

كما سوف تتمكن الجماهير العربية من متابعة المباراة أيضا عبر القمر التركي Turksat 4A، حيث أعلنت قناة NTV Turkey، أنها سوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس مجانا اليوم، وتردد القناة هو 12015، والإستقطاب هو أفقي حسب إعدادت الإدخال في الجهاز.

بالإضافة إلى القناة العراقية الكردية، قناة دهوك Duhok التي تذاع على القمر الأوروبي الهولندي NSS، حيث أن قناة دهوك أذاعت مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتحديد مباريات دوري برشلونة في دوري الأبطال الأوروبية، والتي كان اخرها مباراة الفريق الكتالوني في دور النصف النهائي ضد بارين ميونخ الالماني، حيث أعلنت قناة دهوك الكردية العراقية أنها سوف تذيع مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس مجانا وبدون أي تشفير. أما بخصوص تردد قناة دهوك فهو 11818.

أهم الاخبار