رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلى يطالب بسحب دورى 2009 من الأهلي

رياضة

السبت, 06 يونيو 2015 17:09
الإسماعيلى يطالب بسحب دورى 2009 من الأهلي العميد محمد ابو السعود
القاهرة - بوابة الوفد

أرسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود فاكسا رسميا اليوم السبت إلى اتحاد الكرة طالب فيه بفتح ملف خسارته لمسابقة الدورى العام موسم 2008 / 2009.

خاصة بعد ظهور فساد "الفيفا " فى الفترة الأخيرة واعتراف جون ديلانى المدير التنفيذى للإتحاد الأيرلندى بحصولهم على مبلغ 5 ملايين يورو لإنهاء قصة مباراتهم الشهيرة مع فرنسا فى تصفيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

وأكد مسؤلى الاسماعيلى انه فى حالة عدم احتساب تلك المسابقة لصالح الإسماعيلى الأجدر والأحق بها، سوف يلجأ للمحاكم الرياضية بالفيفا لإنهاء الأمر.

ونشر الموقع الرسمى للنادى الاسماعيلى صورة للفاكس والذى طالب خلاله الاسماعيلى بضرورة فتح باب التحقيق ليتم الاجابة على الاسئلة الواردة بالفاكس وهى  :

1- لماذا تم اختيار الحكم: محمد كمال ريشه بالتحديد لمباراة النادي الأهلي الأخيره في الدوري مع نادي طلائع الجيش.

2- ماذا تم مع هذا الحكم والذي احتسب هدف غير صحيح للنادي الاهلي وهو كان بالقرب من اللعبه التي احتسبت هدف.

3- ماذا تم مع هذا الحكم والذي تعاقد مع قناه النادي الأهلي بعد أن

احرز الاهلي اللقب عام 2009 للقيام بالتحليل في قناه الاهلي وظهر بالفعل في القناه ولم يستمر بعد اعتراض النادي الاسماعيلي.

4- كيف تم اختيار طاقم اسباني مغمور لإدارة المباراة الفاصلة بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل للا شئ وألغي ذلك الحكم هدفا صحيحا للاعب/ محمد حمص  ,ولماذا لم يتم إحضار طاقم حكام دولي معروف لهذه المبارة المصيرية والتي تحدد بطل الدوري.

وأكد مسؤلى الاسماعيلى في نهايه  الخطاب  انه كم خسر الاسماعيلي من بطولات ونحن لم نتكلم عنها لاننا لم نكن نستحق البطوله ولكن في هذا العام 2009 كان النادي الاسماعيلي الاحق باللقب ولكن تم حرمانه منه لاسباب نريد ان نعرفها.

أهم الاخبار