رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دجلة يتحدى الداخلية .. وإنبي يسعى لعبور الحدود في الدوري

رياضة

الجمعة, 05 يونيو 2015 10:11
دجلة يتحدى الداخلية .. وإنبي يسعى لعبور الحدود في الدوريحرس الحدود
القاهرة - بوابة الوفد - صبري حافظ:

تقام اليوم «الجمعة» مباراتان في الجولة 33 للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي في الخامسة مساء وادي دجلة مع الداخلية بملعب المقاولون بالجبل الأخضر، وفي السابعة إنبي مع الحدود بملعب بتروسبورت.

 

دجلة * الداخلية

لقاء صعب للفريقين نظراً لرغبة كل فريق في الفوز لتحقيق طموحات يسعى كل طرف لتحقيقها.

دجلة بقيادة المدير الفني حمادة صدقي في المركز السادس برصيد 48 نقطة، تعادل في الجولة الأخيرة مع إنبي بهدف لكل منهما، وفوزه اليوم يصعد به خطوات نحو المقدمة والدخول في منافسة قوية على المربع الذهبي، حيث

إن الفارق بينه وبين المقاصة صاحب المركز الرابع فوزين فقط «6 نقاط».

أما الداخلية، ففي المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة وموقفه صعب، حيث تحاصره الأخطار وتوقع به نحو دائرة الهبوط، وكان جديراً بنقطة التعادل أمام الأهلي في الجولة الأخيرة وخسر بهدفين نظيفين الاول من تسلل والثاني من خطأ كوميدي.

ويحاول علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية الفوز اليوم، حيث إن الخسارة أو التعادل لا يغيران كثيراً من موقف الفريق

والفوز يخطو به خطوة كبيرة نحو منطقة الأمان النسبي.

 

إنبي * الحدود

لقاء دائماً يتسم بالندية والقوة بعيداً عن موقع كل فريق في جدول الدوري، وهذه المرة تختلف المواجهة، خاصة أن الفريق البترولي يسعى للإمساك بقوة بالمركز الثاني الذي زاحمه فيه بقوة الأهلي، ويقترب من خطفه منه بعد نزيف النقاط المتواصل من الفريق البترولي وآخرها التعادل مع دجلة وتوقف رصيده عند 61 نقاط متساوياً مع الأهلي في النقاط، وإنبي لعب مباراتين أكثر من الأهلي.

أما حرس الحدود ففي المركز الرابع عشر، رفع الفوز الأخير على المقاولون رصيد الفريق الى 42 نقطة وابتعد نسبياً عن منطقة الخطورة التي تطارده أيضاً لو أخفق خاصة أن معارك البقاء حامية الوطيس.

أهم الاخبار