رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد لظاهر: سنقهر الغيابات أمام الأفريقي

بوابة الوفد الإلكترونية

قال أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق أن الأهلى قادر على حجز تذكرة التأهل لدورى المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وتخطي عقبة الإفريقي التونسي في مواجهة العودة المقرر لها الأحد المقبل بستاد رادس.

 

وأضاف عبدالظاهر في تصريحات رسمية  قائلاً : “نعم نعانى من غيابات بالجملة فى الصفوف ولكننا نمتلك من الإصرار والخبرات ما يمنحنا القدرة على تخطى عقبة الإفريقى التونسى فى لقاء الإياب الأحد القادم على ملعب رادس”.

 

وأوضح مهاجم الأهلى أن الفريق التونسى يمتلك لاعبين متميزين وخوض اللقاء وسط جماهيره مع غيابات الأهلى يزيد من صعوبة اللقاء ولكن نجوم الأهلى اعتادوا على خوض اللقاءات الصعبة وسط ظروف مماثلة مشدداً على ثقته التامة فى زملائه.

 

وأضاف عبد الظاهر أنه يؤدي حاليا برنامجه التأهيلي الذي حدده له الطبيب المعالج ، مشيرا إلي أنه من المفترض أن يعود إلي التدريبات الجماعية للفريق عقب عودة الأهلي من تونس.

 

جدير بالذكر أن عبد الظاهر لن يرافق بعثة الأهلى إلى تونس بسبب تعليمات الطبيب المعالج له والذى حذره من ركوب الطائرات لمدة شهرين على خلفية جراحة شفط الهواء من الرئة التى خضع لها بعد إصابته فى مباراة الذهاب أمام الإفريقى التونسى.