رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك والجونة حبايب في الشوط الأول

رياضة

الاثنين, 01 يونيو 2015 16:08
الزمالك والجونة حبايب في الشوط الأولأحمد على
القاهرة - بوابة الوفد - محمد اللاهونى

تعادل الزمالك مع الجونة بهدف لكل منهما في الشوط الأول من المبارة التى تجمع بينهما باستاد الجونة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء بتغييرات محدودة في التشكيلة بعودة خالد قمر وأحمد عيد عبد الملك وعمر جابر للمشاركة أساسياً ، وباغت الجونة الفريق الأبيض بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة من ارتباك دفاعي غير معتاد لأبناء ميت عقبة استغله عمرو السعيد  ببراعة.

هدف الجونة جعل الفريق الزملكاوي يتخلى عن التوازن بين الدفاع

والهجوم ، ويبدأ مرحلة الضغط المكثف على دفاعات الجونة من أجل إحراز هدف التعادل وتحرك خالد قمر على الجبهة اليمنى كثيراً من أجل تنشيط الهجوم ، وأهدر خالد قمر فرصة هدف محقق من انفراد من الجبهة اليمنى إلا أنه بالغ في الاحتفاظ بالكرة لينقض عليها الحارس عامر محمد عامر.

الزمالك سيطر والجونة تراجع للخلف عقب هدف التقدم عن طريق عمرو

السعيد ، وطالب باسم مرسي بالحصول على ضربة جزاء ولكن الحكم رفض احتسابها ووجه أحمد توفيق تسديدة قوية علت العارضة ثم باغت عبد الفتاح الأغا مهاجم الجونة الجميع بتسديدة علت العارضة.

وفي الدقيقة 35 ، نجح علي جبر مدافع الزمالك في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأس عبر تمريرة عرضية متقنة من جانب عمر جابر وأهدر قمر فرصة أخرى كانت كفيلة بخطف هدف التقدم ثم تسديدة من إبراهيم صلاح التقطها الحارس عامر محمد عامر بسهولة.

الجونة باغت الزمالك بتسديدة قوية بجوار القائم من جانب عمرو السعيد الذي أهدر فرصة أخرى في الدقيقة 45 بجوار القائم.

 

أهم الاخبار