عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يوضح سبب تأخر ثلاثى كرة اليد

محمود علام المدير
محمود علام المدير التنفيذي للنادي الأهلي

قال اللواء محمود علام المدير التنفيذى للنادى أن ما تردد حول تخلف ثلاثة لاعبين من بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادى اثناء رحلة العودة من الجابون وتحديداً عندما نزلت ترانزيت فى مطار أديس ابابا بأثيوبيا تم تناوله بشكل خاطئ ,

 حيث تم التأكيد على أن البعثة نسيت اللاعبين فى المطار . فى حين أن إدارة النادى تحققت من أن السبب وراء تخلف اللاعبين يعود للإجراءات الأمنية المشددة فى المطار.
واكد علام على أن اللاعبين الثلاثة لم يتخلفوا بمفردهم بل كان معهم 12 راكبا من مختلف الجنسيات موضحاً أن رئيس البعثة طارق محروس اكتشف الأمر بعد الصعود إلى الطائرة وطلب من قائد الطائرة الانتظار لحين صعود اللاعبين إلا أن الأخير أبلغه بأنه تلقى أمر الإقلاع ولن يستطيع البقاء فى المطار مع التأكيد

على أن هناك 15 راكباً تخلفوا عن الرحلة وأنهم سيركبون الطائرة التالية.
وأوضح المدير التنفيذى أن اللاعبين الثلاثة أكدوا عقب عودتهم إلى القاهرة أنهم تأخروا بسبب أدائهم الصلاة وعندما عادوا لركوب الطائرة فوجئوا بتخلفهم عن الرحلة مشيراً إلى أن الكابتن طارق محروس اتصل بهم وأكد لهم على أنهم سيلحقون بالبعثة على متن الطائرة التالية.
وشدد محمود علام على أن أسر اللاعبين لم تتحمل تكاليف عودتهم من أثيوبيا مثلما تردد لأن إدارة النادى هى من قامت بإنهاء كافة الإجراءات فور علمها بالواقعة .