رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يوم الحسم في اللجنة الأوليمبية

رياضة

الاثنين, 01 يونيو 2015 08:58
يوم الحسم في اللجنة الأوليمبية
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف

تعقد اللجنة الأوليمبية في السادسة مساء اليوم الاثنين الجمعية العمومية غير العادية لسحب الثقة من المستشار خالد زين الدين رئيس اللجنة الأوليمبية «المجمد».

يحضر الجمعية 27 عضواً من رؤساء الاتحادات الرياضية ، وتشهد الجمعية صراعاً كبيراً علي إسقاط عضوية خالد زين وترشيح المهندس هشام حطب النائب الحالي والقائم بأعمال الرئاسة رئيساً للجنة أو الدعوة لاجراء انتخابات علي منصب الرئيس.

وكان «زين» قد لبي دعوة اللجنة الأوليمبية الدولية برئاسة توماس باخ للتحقيق معه من خلال الدكتور

حسن مصطفي رئيس اللجنة الثلاثية ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في حضور هشام حطب واللواء سامح مباشر وشريف العريان أعضاء اللجنة الأوليمبية والمستشار بسام عبدالكريم وقد تم التحقيق مع «زين» ونفي كل الاتهامات التي وجهت إليه بخصوص اهدار المال العام في ميزانية الأوليمبية.

وطالب «زين» بعودته لمنصبه من جديد بعد قرار المحكمة الإدارية ولكن الدكتور حسن مصطفي أكد له ان الذي

يملك عودته اللجنة الأوليمبية الدولية بعد مذكرة التحقيق التي تمت مع «زين» إضافة إلي قرار الجمعية العمومية التي ستعقد اليوم.

وأكد هشام حطب ان قرار الجمعية العمومية اليوم سيحسم من كل الأمور الغامضة، مشيراً إلي أن اللجنة الأوليمبية تسير بخطي ثابتة ولم تتأثر بأي مشاكل بل نقوم بالمساهمة في تأهيل اللاعبين الثمانية الذي تم تأهيلهم لأوليمبياد أثينا ونسعي خلال المرحلة المقبلة من خلال لجنة التخطيط باللجنة الأوليمبية برئاسة اللواء سامح مباشر لتأهل عدد كبير من الألعاب الرياضية يتقدمهم الألعاب الجماعية التي غابت الدورة الماضية عن المشاركة خاصة المنتخب الأوليمبي الذي يتم إعداده جيداً للتصفيات الأفريقية.

 

أهم الاخبار