رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الزمالك يحسـم نصـف مواجهة الشرطة

رياضة

الخميس, 28 مايو 2015 19:58
فيديو..الزمالك يحسـم نصـف مواجهة الشرطةالزمالك والشرطة
القاهرة – بوابة الوفد -صبري حافظ

خرج فريق الزمالك متقدماً بهدفين لهدف في الشوط الأول من مباراته أمام فريق اتحاد الشرطة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 ببطولة الدوري الممتاز.

وتقدم الشرطة عن طريق أحمد جمعة في الدقيقة 22 ، وتعادل للزمالك باسم مرسي من ركلة جزاء في الدقيقة 29 ، وأضاف إبراهيم صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 38.

 الشوط الأول:

ضغط فريق الزمالك منذ البداية بحثا عن هدف مبكر وسيطر وسط وهجوم الأبيض على منطقة المناورات داخل وحول منطقة الجزاء ويراوغ حازم إمام ويسدد من أمامه باسم مرسي يمسك بصعوبة الحارس

حسام أسامة، يستمر الضغط الأبيض  ويمرر مصطفي فتحي لباسم مرسي تطول ويمسك الحارس حسام أسامة.

يحاول الشرطة ولكنها محاولات لم تصل للخطورة من جانب عامر فريون وصلاح ريكو ونانا ريكو.

 

 هدف للشرطة

 في الدقيقة 22 وعلى غير المتوقع وسير المباراة  ومن ضربة حرة  مباشرة  يلعبها الحارس المتقدم يلمسها برأسه نانا أركو تتهيأ أمام أحمد جمعة يسدد قوية في المقص الأيسر لأحمد الشناوي محرزا هدفا للشرطة.

 هدف من ركلة جزاء.

 يضغط الزمالك ويتهور خالد سطوحي ضد أحمد توفيق داخل المنطقة ويعرقله لم يتردد الحكم إبراهيم نور الدين في احتسابها ركلة جزاء مع إنذار لسطوحي قلب الدفاع يتصدى لها باسم مرسى ويسدد قوية داخل المرمى مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 29.

 

 يواصل الزمالك ضغطه ويلعب  معروف يوسف عرضية في حلق المرمى يبعدها أبوسليمه  بصعوبة .

 

 في الدقيقة 38 ومع الضغط الأبيض يلعب حمادة طلبة  بالمقاس على رأس إبراهيم صلاح يركن الكرة على يسار الحارس حسام أسامة مسجلا الهدف الثاني للزمالك.

 

 يطرد الحكم نور الدين اللاعب  خالد سطوحي للإنذار الثاني بسبب  الخشونة مع  مصطفى فتحي ويلعب الشرطة بعشرة لاعبين ثم يطرد الحكم المدير الفني خالد القماش بعدها إلى خارج الملعب لاعتراضه على قراراته.

 

 

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار