رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المعلم: تركت المنتخب بأوامر عليا !!

رياضة

الأحد, 21 أغسطس 2011 21:17
المعلم: تركت المنتخب بأوامر عليا !!

أبدى حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك حزنه الشديد على الطريقة التي رحل بها من قيادة المنتخب الوطني، ,وقال "في الاجتماع الذي جمعنى مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

أبلغنى أنه أنهى العلاقة لأن جهات عليا ترفض استمرارى"، مشيرا إلى أنه أعلن عدم قبوله للقرار في البداية لكنه في النهاية توصل لحل ودي  بالحصول على مستحقات الجهاز الفني بالكامل كرواتب عن  شهر يونيو إلا أن زاهر تراجع عن تنفيذ وعده.

وأوضح المعلم في حواره مع الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة الشباب والرياضة أن شوقي غريب المدرب

العام السابق هو الأحق بالاستمرار في هذا المنصب.

وأضاف :"نصحت مسئولي الجبلاية بالاستعانة بطارق يحيي أوحلمي طولان  أوطلعت يوسف لتدريب المنتخب لأن المدرب الوطني الأفضل في هذه الفترة الانتقالية". ، معلنا استعداده التام للعودة لتدريب الفراعنة إذا طلب منه ذلك فهو لا يستطيع رفض نداء المنتخب.

 

وأكد أنه بعد توليه المهمة مع" الأبيض" لم تنقطع الاتصالات مع نجوم الأهلي عماد متعب ووائل جمعة وأحمد فتحي وعلى فترات متباعدة من محمد بركات، أما

محمد أبو تريكة فلو لم يكن هناك اتصال فعلى الأقل رسالتان تصله منه على محموله.

 

وشدد المعلم على أنه لم يأت للزمالك على جثتي التوأم حسام وإبراهيم حسن لأن مجلس الزمالك فاوضه وقت تواجده خارج القاهرة، مشيرا إلى أنه لم يوقع رسمياً مع القلعة البيضاء لأن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة.

 

وأشار إلى أن أحمد حسام ميدو هو من أكثر اللاعبين التزاماً ويعيبه زيادة وزنه لبعده عن الملعب لمدة عام بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة للثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وعمرو زكي في الالتزام.

 

وأبدى المعلم سعادته بأحمد حسن الذي يؤدي في التدريبات كأصغر لاعب بعزيمة وإصرار فلديه طموح أن يستمر أطول فترة في الملاعب .

 

أهم الاخبار