رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كوبر" يحذر الجبلاية من تكرار سيناريو "بوروندى"

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد إلغاء ودية بوروندى التى كان مقرراً إقامتها اليوم «الخميس» باستاد برج العرب بالإسكندرية، بسبب الأحداث السياسية الحالية فى بوروندى، ما جعل الجهاز يلغى المعسكر مبكرًا.

عقد أمس حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب الأول، جلسة مع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بسبب الحالة النفسية السيئة التى يمر بها فى أعقاب إلغاء المباراة  الودية لتبرير أسباب الإلغاء والتأكيد على ان الفترة المقبلة سوف تشهد ظروفاً أفضل، خصوصاً أن اعتذار المنتخب البوروندى خارج إرادة مسئولى الجبلاية.

 

طلب كوبر من فريد ضرورة وجود أكثر من بديل للمباراة الودية الواحدة فى الفترة المقبلة، حتى لا يتكرر سيناريو الفترات الماضية، كما طلب أيضا التأكيد على وصول المنتخب الذى سيلعب معه المنتخب ووجود عقود تلزم كل طرف بتنفيذ تعاقده وهو ما نال ارتياحاً وتوافقاً من جانب فريد ومجلس إدارة الاتحاد.

 

كان كوبر ينوى بعد لإلغاء مباراة بوروندى استمرار المعسكر حتى اليوم لإحداث الانسجام الفنى والنفسى مع لاعبيه، خصوصا انه لم يتجمع إلا مرتين فقط منذ توليه المسئولية التدريبية، ولم يلعب سوى ودية واحدة فقط إلا أن ضغوط الأندية، خصوصاً الأهلى والزمالك، جعلته يسرع فى إلغاء المعسكر أول أمس، خوفًا من هجوم الاهلى والزمالك، حيث يلعب الأول مع حرس الحدود الأحد المقبل فى الجولة 32 للدورى، والزمالك أيضًا يلعب فى اليوم والجولة نفسهما.

 

وقال علاء عبدالعزيز المدير الإدارى للمنتخب الوطنى إن الجهاز الفنى سوف يحاول تعويض إلغاء بروفة بوروندى من خلال البروفة النهائية قبل لقاء تنزانيا مع مالاوى.