رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الليلة.. قمة نارية بين يوفنتوس ولاتسيو

رياضة

الأربعاء, 20 مايو 2015 10:40
الليلة.. قمة نارية بين يوفنتوس ولاتسيو
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد كيلانى

يلتقي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، مع فريق لاتسيو- وصيف المسابقة- في نهائي كأس إيطاليا، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

استقر مدرب اليوفى ماسيمليانو اليجرى على التشكيلة التى سيلعب بها اللقاء، حيث سيعتمد على طريقته المعتادة 4-3-1-2 خلال المباراة، مع إمكانية تعديلها خلال الشوط الثانى إلى3-5-2، وهو الأمر الذى يفعله كثيرًا المدرب الإيطالى فى الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يستمر ستورارى فى حراسة المرمى، مثلما كان الحال فى كل مباريات كأس ايطاليا هذا الموسم، خاصة أن هذا الحارس لعب دورًا مهمًا فى وصول الفريق

للمباراة النهائية، وبالتالى يستحق أن يستكمل المشوار حتى نهايته.

 

فيما سيواصل الحارس المخضرم "بوفون" حصوله على بعض الراحة قبل نهائى برلين أمام برشلونة.

 

ويتكون دفاع الفريق كالمعتاد، من ليشتنشتاينر وبونوتشى وايفرا وكيليني، فيما سيشارك الأرجنتينى بيريرا بدلًا من الموقوف ماركيزيو فى وسط الملعب، بجوار بيرلو وبوجبا وفيدال، فيما سيحل الإسبانى لورنتى محل موطنه موراتا الموقوف فى الهجوم، بجوار الأرجنتينى تيفيز.

 

وتلقى يوفنتوس ضربة قاسية فى نهائى كأس إيطاليا، بعدما أعلنت لجنة

العقوبات التابعة للاتحاد الإيطالى لكرة القدم رفضها الاستئناف المقدم من النادى من أجل مشاركة الثنائى كلاوديو ماركيزيو لاعب خط الوسط، والمهاجم الإسبانى الفارو موراتا.

 

من ناحية اخرى، وافقت رابطة الأندية الايطالية، على تعديل موعد ديربى العاصمة، بين فريقى لاتسيو وروما- والذى كان مقررًا إقامته الأحد المقبل- ليقام الإثنين، بناء على طلب مسئولى لاتسيو لتأجيل اللقاء 24 ساعة. وسيحسم اللقاء بصورة كبيرة الصراع المشتعل بين الفريقين على المركز الثانى.

 

ويأتى طلب لاتسيو بعد تغيير موعد نهائى كأس ايطاليا، الذى يقام اليوم، بدلًا من السابع من يونيو القادم، بعد وصول يوفنتوس رسميًا إلى نهائى دورى ابطال اوروبا، وهو اللقاء الذى سيقام فى مدينة برلين فى السادس من الشهر المقبل.

أهم الاخبار