رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يستعد لمواجهة الأسيوطي بالمحليين

رياضة

الأربعاء, 20 مايو 2015 09:46
 الزمالك يستعد لمواجهة الأسيوطي بالمحليين
القاهرة – بوابة الوفد – مصطفى جويلي

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته، فى الخامسة عصر اليوم، الأربعاء، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، بعد أن حصل اللاعبين على راحة أمس عقب العودة من الكونغو.

يشارك فى التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني وهم أحمد الشناوي حارس المرمى وعلى جبر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وعمر جابر وأحمد توفيق وأيمن حفني وباسم مرسى ومصطفى فتحي.

 

يأتي ذلك، فى الوقت الذي ينضم فيه الرباعي الذي تم استبعاده من رحلة

الكونغو وهم عبدالله سيسيه وأحمد دويدار ومحمد شعبان ويوسف أوباما.

 

من ناحيته، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة، أنه تم إغلاق ملف مباراة سانجا والتركيز فى اللقاء المحلي القادم أمام الأسيوطى، حيث هناك هدف آخر نسعى إليه الآن وهو الحفاظ على فارق النقاط مع الأندية المنافسة والحفاظ على القمة للوصول إلى الدرع.

 

واشار إلى أنه يعلم جيداً أن الفريق تعرض إلى ظروف صعبة، ويتوجب خروج اللاعبين من

الحالة النفسية التى كانوا عليها، لافتًا إلى أن رئيس النادى حرص على الاتصال بالبعثة فور انتهاء اللقاء وهنأ اللاعبين على الأداء الجيد خاصة فى الشوط الثاني وطالبهم بالتركيز فى تحقيق فوز كبير فى لقاء الإياب وأن هناك ثقة كبيرة بهم، وأنها ليست المرة الأولى التى يثبت لاعبو الزمالك أنهم على قدر المسئولية.

 

يذكر أن الزمالك خسر بهدف أمام سانجا فى لقاء الذهاب لدور الـ16 الثاني "بعد مهزلة تحكيمية" ألغى خلالها الحكم السنغالي هدفين صحيحين للفريق الأبيض، مما دفع مسئولي الزمالك إلى تقديم احتجاج رسمى إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم «الكاف» وعمل وقفة احتجاجية أمام مبنى الاتحاد بمدينة 6 أكتوبر.

 

أهم الاخبار