رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طوارئ في المحلة استعدادا لمواجهة فاركو

بوابة الوفد الإلكترونية

يدخل فريق غزل المحلة معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق في القاهرة استعدادًا لمباراة الفريق أمام فاركو في افتتاح مباريات دورة الترقي للصعود للدوري الممتاز لزيادة تركيز اللاعبين في المباراة والتي يعتبرها الجهاز الفني واللاعبون البداية الحقيقية نحو تحقيق الحلم والصعود مره أخرى للدوري الممتاز.

 أكد محمد فايز، المدير الفني للفريق، صعوبة مباريات دورة الترقي نظرًا لقوة الأندية الصاعدة والتي تحلم هي الأخرى بالصعود للدورى الممتاز، مشيرا إلى أنه متفائل بمجموعة اللاعبين أصحاب الخبرة بالفريق أمثال عمرو رمضان ورضا متولى وكريم فتح الله وغريب فتحى وعبدالرحمن محيي.

وفي محاولة لتحفيز وتشجيع اللاعبين وافق مجلس إدارة غزل المحلة برئاسة المهندس إبراهيم بدير علي اعتماد اللائحة المالية التحفيزية الجديدة الخاصة بمباريات دورة الدورة  والتى تنص على أن  يحصل كل لاعب على خمسة آلاف جنيه عن كل مباراة يفوز بها الفريق يتم صرف نصفها مباشرة عقب المباراة ويتأجل صرف النصف الآخر في حالة

صعود الفريق للأضواء  بجانب حصول اللاعبين على كافة مستحقاتهم الماليه قبل بدء مباريات الدورة تحفيزاً لهم على ضرورة الفوز بالمباريات.

فى نفس السياق  حرص إبراهيم بدير المفوض العام للشركة وأعضاء مجلس الإدارة  على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفنى والإدارى للشد من أزرهم والوقوف إلى جانبهم  قبل مباراة فاركو  والتعرف علي  احتياجتهم  ومشاكلهم.

وأشار بدير ان إدارة الشركة لبت كل احتياجات الفريق وانهم  جميعاً متواجدين فى النادى لتذليل أى صعوبات تعكر صفو الفريق أو الجهاز الفنى أو الإدارى،  وسوف يتواجدوا مع الفريق فى جميع المباربات حتى  يتحقق حلم الشارع المحلاوى بالعودة للدورى الممتاز إن شاء الله.