رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواجهات نارية عنوان الجولة قبل الأخيرة من البوندسليجا

رياضة

الأحد, 17 مايو 2015 09:09
مواجهات نارية عنوان الجولة قبل الأخيرة من البوندسليجا
القاهرة – بوابة الوفد

يدخل الدوري الألماني «البوندسليجا»، الجولة قبل الأخيرة اليوم، في حسابات معقدة، ومواجهات شرسة، ومن المؤكد ان تتحدد حظوظ فرق المسابقة، سواء في المنافسة على الهبوط أو الحصول على تذكرة التأهل للبطولات الأوروبية، أو حتى وصافة الدوري، في هذه الجولة.

فهناك منافسة شرسة ومشتعلة بين خمسة أندية على تفادي الهبوط وهم «شتوتجارت وهامبورج وبادربورن وفرايبورج وهانوفر». وأندية أخرى على مقاعد الدوري الأوروبي

وهم «دورتموند وبريمن وشالكه».

أما منافسات القمة فتنحصر تقريباً بين بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج على المركز الثاني، في ظل ابتعاد ليفركوزن بفارق خمس نقاط عن المركز الثالث بصورة تعني اكتفاءه لحد كبير بالمركز الرابع قبل جولتين من النهاية.

الفرق المتنافسة في القاع ستدخل جميعها بمواجهات قوية ومعقدة هذه الجولة حالها حال

المتنافسين على المراكز الأوروبية حيث يلتقي شتوتجارت فريق هامبورج، وقد تعني هذه المواجهة وبهذا التوقيت أن الخاسر وبنسبة كبيرة لن يتمكن من البقاء في الدوري.

اما بادربورن الذى يحتل المركز السابع عشر فيحل ضيفاً على شالكه سادس المسابقة. وهناك صدام آخر بين فريق ينافس على الهبوط وفريق يبحث عن مركز أوروبي، حين يلتقي أوغسبورغ الذى يحتل الترتيب الخامس هانوفر السادس عشر. ولن تكون رحلة فرايبورغ الخامس عشر نحو ضمان البقاء سهلة على الإطلاق حيث سيستضيف بطل الدوري بايرن ميونخ.

 

أهم الاخبار