رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فيريرا" يختار 20 لاعباً لموقعة سانجا بولوندي

رياضة

الخميس, 14 مايو 2015 10:11
فيريرا يختار 20 لاعباً لموقعة سانجا بولوندي
القاهرة - بوابة الوفد - مصطفى جويلى:

تطير مساء اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، متوجهة إلى الكونغو استعداداً للقاء سانجا فى ذهاب دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية المقررة الأحد المقبل.

يرأس البعثة رحاب أبو رجيلة، وسبقها أمس الثنائي إسماعيل يوسف، مدير الكرة، وهانى زادة، عضو المجلس، للترتيب للإقامة ومعاينة الملعب، خوفاً من حدوث أى مشاكل، وتتكون البعثة من جيسفالدو فيريرا، مديراً فنياً، ومعه مواطناه المساعدان روى الميدا ونونو الميدا، وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى، وحمادة أنور مديراً إدارياً، وأيمن فريد طبيباً.. واختار البرتغالي فيريرا 20 لاعباً للسفر، من المقرر أن يكونوا ثلاثي حراس المرمى أحمد الشناوي، ومحمود عبدالرحيم «جنش»، ومحمد أبوجبل، ومعهم على جبر وإسلام جمال ومحمد كوفى وعمر جابر وحمادة طلبة وحازم إمام وأحمد

سمير وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد عيد ومحمد شعبان ومصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسى وخالد قمر.

 

ويبقى فى القاهرة علاء عبدالغنى، المدرب المساعد للإشراف على مران اللاعبين المستبعدين يوسف أوباما وعبدالله سيسيه وصالح موسى ومحمد عبدالمجيد ومحمد إبراهيم ورضا العزب.

وتصل البعثة فجر الغد، حيث تستغرق الرحلة 12 ساعة، حيث سيكون فى استقبالها إسماعيل يوسف وهانى زادة ومسئولو السفارة المصرية، حيث ستتوجه إلى الفندق مباشرة لتسكين اللاعبين الذين سيتناولون طعام الغداء ثم يخلدون للراحة لمدة ثلاث ساعات، ويؤدى الفريق مرانه بأحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة لمدة ساعة إلا

ربعاً كمران خفيف لفك العضلات.

 

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، أنه أجرى اتصالاً برئيس النادي طمأنه فيه على جميع إجراءات استقبال البعثة وحجز الفندق والملاعب وتوفير جميع سبل الراحة للفريق، مشيداً بالدور الذي تقوم به السفارة المصرية فى الكونغو التى خصصت مندوباً خاصاً للوجود مع الفريق لتذليل جميع الصعاب.

 

من ناحيته أعرب رحاب أبورجيلة، رئيس البعثة عن تفاؤله الشديد بأن الفريق سيعود من الكونغو، كما عاد من المغرب محققاً الفوز، لتكون فرصته فى لقاء القاهرة أكبر ومهمته سهلة للتأهل إلى الدور الثاني، مشيراً إلى أنه يثق بأن لاعبي الزمالك «رجالة» وعلى قدر المسئولية وهدفهم هو تحقيق الفوز فى اللقاء، وأن اللاعبين لا يفرق معهم اللعب داخل أو خارج مصر.

 

شهدت الساعات الأخيرة جدلاً عن ملعب المباراة بين العاصمة كينساشا ومدينة لوبومباشى، ولم يعترض مسئولو القلعة البيضاء على إمكان تأجيل المباراة لمده 24 ساعة فى حال نقلها من العاصمة، كما تم إلغاء فكرة الطائرة الخاصة.

 

أهم الاخبار