رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تضارب حول تشكيل لجنة الكرة بالأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من التضارب داخل أروقة النادي الأهلي حول تشكيل لجنة للكرة في الفترة المقبلة، بعد أن فاجأ محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الجميع، على هامش حضوره مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بتصريحات أكد خلالها أن المكتب التنفيذي ليس من صلاحياته تشكيل لجنة كرة، والقرار النهائي متروك لمجلس الإدارة الذي سيعقد اجتماعاً حاسماً غداً.

تصريحات طاهر أثارت الجدل حول استمرار تشكيل لجنة الكرة الحالي، المقرر أن يرأسه محمود طاهر، ومعه طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة، وعلاء عبدالصادق رئيس قطاع الكرة، بخلاف وائل جمعة مدير الكرة، وعبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الناشئين، ووليد صلاح الدين.

 

أكد علاء عبدالصادق ، رئيس قطاع الكرة، لـ«الوفد» أنه لم يتلق أي إخطار رسمي من مجلس الإدارة بخصوص تشكيل لجنة كرة، موضحاً أن محمود طاهر رئيس النادي أبلغه برغبته في تشكيل لجنة ولكن لم يؤكد الخبر له بشكل نهائي.

 

في المقابل، أعلن وليد صلاح أنه تم إبلاغه بشكل شفهي بقرار تشكيل اللجنة وانضمامه لها في الساعات المقبلة،

موضحاً أنه ينتظر صدور القرار بشكل رسمي من أجل البدء في مهام عمله كعضو باللجنة.

 

وأكد صلاح لـ«الوفد» أنه سبق وتولى مناصب بقطاع الناشئين في الأهلي، وأيضاً مدير الأكاديميات، وهو ما منحه خبرات إدارية وتعامل على أرض الواقع في مسألة الناشئين، ويرغب بالتأكيد في تطبيق بعض الأهداف خلال المرحلة المقبلة.

 

وعلمت «الوفد» أن هناك خلافاً حول انضمام طاهر الشيخ، عضو مجلس الإدارة، لعضوية لجنة الكرة بالأهلي، وهو ما يثير الجدل حول التشكيل النهائي للجنة في المرحلة المقبلة ، وسيحسم الاجتماع الذي يعقده المجلس غداً الجمعة الأمور كافة الخاصة بلجنة الكرة، خصوصاً أن المجلس استقر على تشكيلها، ولكن الأسماء المطروحة لا تزال محل خلاف.