رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يوم الـحسم فى دوري المظاليم

رياضة

الخميس, 07 مايو 2015 09:06
يوم الـحسم فى دوري المظاليم
كتب - صالح شحاتة

تختتم اليوم الخميس مباريات دورى القسم الثانى (المظاليم) بعد 25 أسبوعاً قضاها اللاعبون بين الآمال والاحلام.. وما زال الاشتباك قائم فى المجموعات الثالثة والرابعة والسادسة.

 

فى معركة الصعود للترقى حيث صعد كل من الشرقية للدخان عن الثالثة والمريخ عن الرابعة وفاركو عن السادسة، ومازالت هناك تذكرتان للتأهل فى كل مجموعة.

 

وتشهد الملاعب اليوم مواجهات مباشرة صعبة فى المجموعة الثالثة يلتقى الترسانة والسكة فى مباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين حيث يحتل السكة المركز

الثانى بـ 37 نقطة والترسانة الثالث بـ 36 نقطة، كما يلتقى نجوم المستقبل الذى يشارك الانتاج فى المركز الرابع برصيد 35 نقطة مع اف سى مصر فى مباراة سهله نسبيا ويذهب الانتاج لبهتيم لملاقاة فريقها.

 

 السكة يحتاج للتعادل للإعلان عن صعوده رسميا أما الترسانة فلابد له من الفوز إذا أراد العودة للأضواء.

 

 أما المجموعة الرابعة فتشهد مواجهات حاسمة أيضا حيث يلتقى

أبوصوير على أرضه مع القناة ويكفى أبوصوير التعادل للصعود ولابديل عن الفوز للقناة صاحب المركز الرابع بـ 40 نقطة، كما يستضيف كهرباء الاسماعيلية فريق الشرقية صاحب المركز الثالث بـ 41 نقطة وهى نفس نقاط أبوصوير وهى مباراة صعبة أيضا للشرقية.

 

وفى المجموعة السادسة يلتقى الحمام 41 نقطة على أرضه مع كوم حمادة ويكفى الأول الفوز للصعود للترقى.. كما يستضيف كفر الشيخ الحزين أبوقير للأسمدة الذى يكفيه التعادل للوصول للنقطة 43  للصعود، والحمام وأبوقير أقرب للحاق بفاركو للترقى لسهولة مهمتهما عن الأوليمبى الذى سيلتقى مع مياه البحيرة الذي يحاول التعلق بشعرة لانقاذه من الهبوط.

 

أهم الاخبار