رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عبد العزيز" يستقبل "زين" اليوم

رياضة

الخميس, 07 مايو 2015 08:41
عبد العزيز يستقبل زين اليوم
القاهرة - بوابة الوفد - أكرم عبد الغني وعادل يوسف:

يستقبل خالد عبد العزيز وزير الرياضة اليوم بمكتبه المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية والصادر له حكم بإلغاء قرار تجميد من رئاسة اللجنة وأكد زين أن اجتماعه اليوم مع الوزير يهدف إلى الاتفاق علي عودته لرئاسة اللجنة وتكثيف العمل خلال المرحلة القادمة التي تحتاج إلي العمل ليل نهار من أجل الإعداد بقوة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

وكشف المستشار خالد زين عن لقائه بوزير الرياضة في مجلس الوزراء الاثنين الماضي في أعقاب حكم مجلس الدولة بعودة زين لرئاسة اللجنة الأوليمبية وإلغاء قرار تجميده.

 

أكد زين أن اللقاء انتهي إلي ضرورة نبذ الخلافات الداخلية وأن الدولة ليست في حاجة إلي صراعات داخلية ولابد من التكاتف في المرحلة القادمة وتغليب مصلحة البلد علي كل المصالح الخاصة والشخصية.

 

وفجر زين مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن الأزمة الحالية تم تصديرها من الخارج عن طريق أحد الأشخاص الطامعين في منصب عضوية اللجنة الأولمبية الدولية مكان منير ثابت وللأسف أن بذل مجهوداً مكثفاً لإفساد الصورة واستغلال بعض أصحاب النفوس الضعيفة لتشويه الصورة.

 

وحول الحكم القضائي قال زين: إن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أكد عدم وجود أي مخالفات وهي الضربة التي قسمت ظهر المتآمرين وكشفتهم وللأسف أن محامي هشام حطب قدم معلومات مغلوطة وحاولوا تعطيل الحكم بحوالي 6 محاولات لطلب المرافعة وعندما تأكدت المحكمة من هدف التأجيلات وبعد الاطلاع علي كافة المستندات ثم التقرير الحاسم للمركزي للمحاسبات أصدرت حكمها التاريخي بعودتي لرئاسة اللجنة الأوليمبية.

 

وحول موقف اللجنة الأوليمبية الدولية قال زين: للأسف تم تصدير مشهد مخالف للحقيقة للجنة الأوليمبية الدولية حول وجود مخالفات لذلك لم تعترض الجنة التي أكدت بعد وصول ترجمة تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أنها تعرضت للخداع لتكون سابقة خطيرة لم تحدث من قبل وهي ما سيغير من موقف الأوليمبية الدولية مستقبلا في أي قرارات تصل إليها من مصر.

 

وأضاف زين: إنه لم يتعرض لمثل هذا الظلم من قبل في حياته ولكنه كان علي ثقة في صحة موقفه وأن الله لن يخذله وعندما صدر الحكم

كان تعليقه الوحيد علي – حد قوله - حسبي الله ونعم الوكيل.

 

وعن قرار هشام حطب بإعطاء تعليمات للأمن بعدم دخول خالد زين للجنة رغم صدور الحكم القضائي وادعائه أن أزمة زين مع وزير الرياضة وليست مع اللجنة الأوليمبية بالمخالفة لتصريحات وزير الرياضة السابقة بأن الأزمة بين زين وأعضاء اللجنة قال زين: أولا هشام حطب الحالم برئاسة اللجنة والطامع فيها لا يملك منعي وسوف أصطحب معي الجهات الرسمية لتنفيذ القرار والعودة لرئاسة اللجنة.

 

وتعجب زين من كلام حطب بأن الأزمة بيني وبين وزير الرياضة خاصة أن الوزير أعلن من قبل أن الأزمة تخص اللجنة ولا دخل له فيها فلماذا سكت حطب وقتها وتكلم اليوم؟!.

 

وعن الاستشكال الذي تقدم به حطب لوقف الحكم قال زين: إنه غير قانوني ولايوقف الحكم.

 

ورفض زين التعليق علي كلام حطب بأن عودة زين لرئاسة الأوليمبية سيكون علي جثته، مشيرا إلي أنها محاولات مكشوفة والدليل أن الاولمبية الدولية لم تلتفت إلي طلبه بمنع قرار عودتي.

 

وأضاف زين: نحن نعيش في دولة قانون وأقول لكل من اتهمني زورا وبهتانا أن موعدنا قريب بالقانون وحقي لن يضيع لأن ما تعرضت له أمر مؤسف من أشخاص التفوا حوالي وأشادوا بي ثم تحولوا إلي النقيض بعد قرار تجميدي.. وهؤلاء هم المنافقون الذين يجب أن نتصدي لهم جميعا ونكشفهم أمام الرأي العام.

 

أهم الاخبار