رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طارق يحيى يستأنف التدريبات استعدادًا للاتحاد

رياضة

الثلاثاء, 05 مايو 2015 09:20
 طارق يحيى يستأنف التدريبات استعدادًا للاتحاد
القاهرة - بوابة الوفد - محمد عمر

يستأنف الجهاز الفنى للدراويش، تدريباته التي بدأها، أمس الأول، استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الـ 28 للدورى العام، والمقرر لها، غداً الأربعاء، على إستاد الإسماعيلية.

يذكر أن طارق يحيى، المدير الفنى للإسماعيلى، رفض إعطاء لاعبي الفريق راحة عقب فوزهم على مصر المقاصة.

 

وكان يحيى، عبر سعادته البالغة وقال: إن الفريق كان يعانى من نقص شديد قبل المباراة بخسارة جهود عمرو السولية للإيقاف وشوقى السعيد ومحمود حمد وحسنى عبدربه ومحمود متولى ومحمود عبدالعزيز.

 

وأشار إلى أن الجهاز الفنى للفريق

جهز فريقا جديدا للإسماعيلى خلال 50 يوماً فقط.

 

وأضاف «يحيى» أنه اضطر إلى إشراك لاعبي المنتخب الأوليمبى لمواجهة الغيابات، وأن الفريق لعب كرة جميلة عقب إحراز الهدف الثانى، مؤكداً أنه رغم الفوز؛ إلا أن أداء الفريق ليس الذى ينتظره الجميع، وأنه يأمل فى الدخول للمربع الذهبى.

 

وأهدى «يحيى» الفوز لجماهير الإسماعيلى الحقيقية، ومحافظ الإسماعيلية، ورئيس النادى، وطالبهم بالصبر على الفريق، مشيراً إلى أنه يقوم ببناء فريق،

ويُشرك عناصر لم تشارك منذ 6 أشهر.

 

وكان العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، أبدى ارتياحه بعد فوز فريقه على المقاصة والخروج من الكبوة الحالية بالصعود للمركز الثامن برصيد 37 نقطة، رافضًا في الوقت ذاته الإفراج عن مستحقات اللاعبين حتى الوصول للنقطة الـ 45.

 

وأضاف «أبوالسعود» أن الفوز على المقاصة يؤكد أن الإسماعيلى لا يتوقف على أحد رغم الغيابات الكثيرة وأن المجلس يسعى لضبط الأمور بالفريق بمواجهة السلوكيات الغريبة والخارجة علي النص من اللاعبين بالورقة والقلم، وأنه لا يخفى على أحد أنه منذ تولى طارق يحيى المسئولية الفنية للفريق، تم توقيع خصومات على اللاعبين قيمتها مليون و300 ألف جنيه.

أهم الاخبار