عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام البدري يتراجع ويشكر الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه لم يتاخر علي طلب مجلسإدارة الأهلي بالعودة لناديه ومساندة فريقه السابق الذي يعشقه وقضي أكبر فترات عمره يخدمه.

وقال عقب قرار اتحاد الكرة بالتمسك بوجوده في المنتخب الأوليمبي أنه كان علي استعداد تام لتدريب الاهلي في تلك الظروف الصعبة، وتلبية نداء محبي وعشقي الجماهير الأهلاوية بإعادة بناء فريق جديد وقوي للقلعة الحمراء.
وأشار البدري إلي أنه كان يشترط لتحقيق هذا الأمر وصول اتحاد الكرة والأهلي للرحيل بشكل ودي دون اللجوء للشرط الجزائي وهو ما لم يحدث بعد تمسك مجلس الجبلاية بوجوده.
واشار إلي أنه يحترم تعاقده وملتزم بمهامه مع الفراعنة الصغار، مؤكداً أنه دائما مايسعي إلي احترام تعاقداته، عكس ما تردد عقب خروجه من الاهلي

والافتراءات التي تعرض لها لمجرد الاختلاف في وجهات النظر.
واختتم البدري تصريحاته بتوجيه الشكر لمجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر علي هذه الثقة، موضحا أنه سيظل محباً ومسانداً لبيته أثناء وجوده في أي مكان، كما أبدي سعادته بحجم الاتصاﻻت التي تلقاها من اللاعبين الكبار أمثال  حسام غالى وشريف اكرامى بالاضافة الي رغبة كل علاء عبد الصادق وائل جمعة للعمل سوياً وهو ما يبرهن على مدي العلاقة الطيبة مع الثنائي والحب والتفانى فى سبيل الأهلي.