رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..التعادل الإيجابي ينهي نصف مواجهة الزمالك والفتح

رياضة

الأحد, 03 مايو 2015 20:37
 فيديو..التعادل الإيجابي ينهي نصف مواجهة الزمالك والفتح جانب من المباراة
القاهرة - بوابة الوفد - صبرى حافظ

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ومضيفه الفتح المغربي  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراتهما بإياب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية.

سجل هدف الفريق الأبيض باسم مرسي في الدقيقة 15،وتعادل للفريق المغربي  مروان سعدان في الدقيقة 40.

الشوط الاول

بدأ اللقاء حذرا من جانب الفريقين خاصة من الزمالك  دفاعه وخط وسطه  ونجح قلب الدفاع علي جبر ومحمد كوفي في غلق المنطقة تماما امام الثنائي الخطير مراد بوسته ومحمد بوسدير

بدأ الزمالك يضغط  خاصة من الإجناب والعمق مع تحركات ايجابية داخل وخارج المنطقة  اربكت دفاعات الفتح.

هدف رائع

وفي الدقيقة 15 ومن هجمة

منظمة من  الناحية اليمنى من احمد عيد  لاحمد توفيق يلعب عرضية يقابلها كالصقر براسه  باسم مرسي تأخد يد الحارس  علاء المسكينى الى داخل المرمى مسجلا هدف التقدم للزمالك.

تسبب هدف الزمالك في احداث ثقة بين لاعبي الابيض وتنقاقلوا الكرة بثقة  ويسدد باسم مصدر الخطورة من ضربة حرة في مواجهة المرمى من خارج المنطقة تمر من الحائط وترتد من الحارس لابراهيم صلاح يتباطأ ويسبقه الحارس ولو اسرع لسدد في المرمى وأراح الزمالك كثيرا.

يضغط الفتح بكل خطوطه في الربع الساعة  الأخير وينكمش الزمالك وكاد يخطأ علي جبر مع الشناوي في كرة مشتركة  مع المهاجم بوسدير الذي كاد يخطف الكرة من ببينهما لولا لحاق الشناوي بالكرة في اللحظات الاخيرة.

  تواصل الضغط المغربي في محاولة لإحراز هدف التعادل  ويتقدم الشحانى يمينا وياسين الجريتي  يسارا لزيادة الكثافة العددية داخل وحول منطقة جزاء الزمالك.

هدف التعادل

في الدقيقة 40 ومن كرة عرضية من  محمد الشحاني  يقابلها برأسه  مروان سعدان على يمين الحارس  احمد اشناوي محرزا هدف التعادل يسأل عنها علي جبر وعمر جابر التي مرت من فوقهما الكرة وعدم رقابة سعدان وتأخر خروج الحارس من مرماه.

يمتلك لاعبو الفتح وسط الملعب  ويضغط بقوة ويستبسل الدفاع الابيض  حتى يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=EBOia7T4aRY

 

أهم الاخبار