برج العرب جاهز لاستضافة لقاءات الفراعنة

رياضة

الأربعاء, 29 أبريل 2015 09:50
برج العرب جاهز لاستضافة لقاءات الفراعنة
القاهرة - بوابة الوفد - صبرى حافظ

وافق الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الكروي على إقامة اللقاءين الوديين مع جيبوتي ومالاوي الوديين يومي 18 مايو و8 يونية المقبلين باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لخوض تصفيات الأمم الأفريقية.

كما وافق «كوبر» على اللعب يوم 14 يونية مع تنزانيا بنفس الملعب مع حضور الجماهير بعد أن تابع بنفسه استاد برج العرب وأبدى إعجابه الشديد بأرضية الملعب ومدرجاته ووجوده في منطقة أكثر هدوءاً.

وكان «كوبر» قد طلب من جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه حسن فريد القائم بعمل المشرف على المنتخب ضرورة حضور الجماهير في لقاء تنزانيا كدفعة معنوية للاعبين خاصة أن هذا السلاح يصب في صالح المنتخبات المنافسة في ظل

مساندة قوية لجماهيرها خارج مصر.

وبالفعل قام الثنائي علام وفريد بتكلف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بمخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة الأمنية في تأمين اللقاء في ظل حضور الجماهير خاصة أن التأمين في برج العرب أفضل من أي إستاد وهناك تجارب عديدة للمنتخبات الوطنية والأندية التي شاركت أفريقيا في العامين الماضيين ووسط أزمة وتوابع ثورتي 25 يناير و30 يونية.

وأبدى حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، ارتياحه باستضافة إستاد برج العرب لقاءات المنتخب، مشيرًا إلى أن الاستاد بالفعل جاهز لاستضافة مبارياته ولم يتبق سوى موافقة الجهات الأمنية لحضور الجماهير لقاءات

المنتخب خاصة مواجهة تنزانيا في بداية مشوار الفراعنة.

في سياق آخر، تابع الجهاز الفني للمنتخب مباريات الدوري في الجولة 27 حيث تم تقسيم أفراد الجهاز الفني بقيادة «كوبر» ومعه مساعده «محمود» والدكتور علاء عبدالعزيز المدير الإداري للمنتخب، لمتابعة مباراة الزمالك وحرس الحدود بالإسكندرية.

بينما قام أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب، وأحمد ناجي مدرب حراس المنتخب بمتابعة مباراة المصري وسموحة باستاد الإسماعيلية.

وقال الدكتور علاء عبدالعزيز، المدير الإداري، إن هناك متابعة جيدة لمباريات الدوري خاصة اللاعبين الدوليين الذين هم تحت المنظار مما يتوسم فيهم الجهاز الفني أن يكونوا نواة للمنتخب في الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب العد التنازلي لخوض تصفيات الأمم الأفريقية التي غابت عن المشاركة في عرسها ثلاث بطولات متتالية.

 أبدى أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، ارتياحه لمستوى الحراس مثل شريف إكرامي وأحمد الشناوي حارسي الأهلي والزمالك بجانب محمد الشناوي حارس مرمى بتروجت رغم إصابته الأخيرة.

 

أهم الاخبار