رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس اتحاد اليد ينفي وجود أزمة مع الألتراس

بوابة الوفد الإلكترونية

نفى الدكتور خالد حمودة، رئيس اتحاد كرة اليد، وجود أى أزمات بشأن دخول الجماهير لمباريات كرة اليد، مشيراً إلى أن دخول أعداد كبيرة من جماهير رابطة الألتراس مباريات كرة اليد، جاء بموافقة أمنية، موضحاً أن غياب التنسيق كان السبب المباشر في الأزمة، وليس لأسباب أخرى.

وأضاف: «حالة التوتر التى شابت النادي الأهلي بعدما تم السماح لدخول الجماهير بسبب الحالة الأمنية في ظل هذا التوقيت العصيب، وأن فتح المدرجات للجماهير في مباريات اللعبة علي مستوى السيدات والناشئين إقرار مدروس ومنطقى».

وقال رئيس الاتحاد إنه تم تجميع لاعبي منتخب كرة اليد الأول، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة بولندا الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 30 أبريل الجارى وحتي 3 مايو المقبل.

وأوضح أن اللاعبين دخلوا معسكراً مغلقاً بدار المدرعات بالقاهرة، علي أن يستمر لمدة يومين، مشيراً

إلي أن اللاعبين سيتدربون علي أرض ستاد القاهرة، وذلك استعداداً لخوض البطولة الدولية قبل سفر الفريق في الميعاد المقرر له الخميس.

من ناحية أخرى، قال «حمودة» إن وزارة الشباب تستعد للتجهيز للبطولة الأفريقية، التي ستقام في يناير المقبل، مشيراً إلي أن الوزارة بصدد الإعداد لهذه البطولة بداية من أول يونية القادم، لافتاً إلي أن هناك خطة عمل لجذب شركات لتسويق هذه البطولة المهمة.

وأضاف: «أن الاتحاد الأفريقي سيأتى إلي مصر في زيارة سريعة يوم 28 مايو القادم وذلك لتوقيع عقد بروتوتوكل بين مصر والاتحاد.