رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جاريدو يوضح 7 أسباب لانهيار الأهلي

رياضة

الجمعة, 24 أبريل 2015 13:05
 جاريدو يوضح 7 أسباب لانهيار الأهلي
القاهرة – بوابة الوفد:

كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي، عن 7 أسباب أدت لانهيار الفريق وتراجع مستواه ونتائجه خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ونشر جاريدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هذه الأسباب وجاءت كالتالي:

 

1 –  غياب الجماهير:

تأثير غياب الجماهير على مستوى الفريق لا يتخيله أحد، قبل مجيئي كنت أعلم بوجود أزمة في حضور الجمهور للمباريات، لكن مسئولي الأهلي أكدوا أن هذا الوضع مؤقت، وسيعود المشجعون للمدرجات قريبًا.

 

2 – سوء حالة الملاعب:

من غير المنطقي أن يلعب فريق بحجم الأهلي مبارياته في النهار بسبب عدم وجود إضاءة ليليلة، الأمن يجبرنا على خوض مبارياتنا على ملعب

بتروسبورت وهو سئ جدًا، مثل هذه التفاصيل التي يظن البعض أنها تافهة هي السبب في الكرة الجميلة التي تقدمها فرق أوروبا.

 

3 – رحلات الطيران:

نستخدم رحلات طيران سيئة تؤثر في آداء اللاعبين وتؤدي لإرهاقهم، هناك طيارات "شارتر" نستخدمها في أوروبا وهي إن كانت مكلفة فإن كرة القدم أصبحت استثمارًا، الجميع يوافقني الرأي ولا أحد ينفذ !.

 

4 – الطاقم الطبي:

لدينا عدد كبير من اللاعبين مقابل طبيب واحد فقط .. هل يعقل أن يتحمل شخص واحد كل هذا؟، نحتاج معدات طبية جديدة بتكنولوجيا متطورة ليس

فقط لعلاج الإصابات وإنما لتفاديها في المستقبل.

 

5 – عدد اللاعبين:

لدي 8 مهاجمين، لايوجد نادي في العالم يملك هذا الكم من اللاعبين في مركز واحد، كثرة عدد اللاعبين يؤدي لأن يكون المستبعدين أكثر ممن يشاركوا في المباريات، وبالتالي يكون ذلك شرارة الأزمات والأجواء الغير مستقرة.

 

6 – علاقة اللاعبين بالإعلام:

يجب تغيير عقلية اللاعبين المصريين في شخصنة الأمور، بعض اللاعبين يتخيلون أن بتصريحاتهم السلبية للإعلام سيضغطون عليّ لإشراكهم في المباريات وهذا هراء.

 

7 – مهمتي مع الفريق:

أتفهم حديث البعض عن نية الإدارة في إقالتي لأن الفيصل هو النتائج والأهم هو النادي الأهلي، لكن عندما توليت المهمة أخبرني مسئولو القلعة الحمراء أن الفريق في مرحلة بناء وتجديد بعد اعتزال عدد كبير من لاعبيه، رغم ذلك فزنا بالسوبر والكونفيدرالية، وظهر ناشئين لم يكن أحد يعلم عنهم شيئًا مثل حمدي ومحمد هاني.

أهم الاخبار